تعرف على خطة تطوير هيئة ستاد القاهرة | الصباح
محامي بالنفض تعليقا على واقعة شهيد المنوفية: "جرس إنذار لحدوث خلل بالمجتمع (فيديو)     elsaba7     "ثلاثية ليحيى خليل"يفتتح موسمه الفني فى اوبرا القاهرة والاسكندرية     elsaba7     أحمد موسى: «العالم يعارض عدوان أردوغان على سوريا.. وقطر وداعش يسانداه».. فيديو     elsaba7     وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7     الخارجية توضح أسباب رفض سلطات مطارات بعض الدول دخول المصريين لبلادها     elsaba7     أمين العالمية لخريجي الأزهر: الإسلام يتعرض لهجمات شرسة وتشكيك     elsaba7     كيف تتجنب القراءات الخاطئة لعدادات الكهرباء ؟     elsaba7     مستثمرون: الدولة المصرية قامت بعدة إجراءات لتحقيق الاستقرار في السوق     elsaba7    

تعرف على خطة تطوير هيئة ستاد القاهرة

عادل نصار / 2018-09-06 20:44:58 / رياضة
استاد القاهرة

استاد القاهرة

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن لقائي مع رئيس الوزراء المهندس مدبولي تطرق إلى تطوير مراكز الشباب في المحافظات، مضيفا أن مساحة هيئة ستاد القاهرة تبلغ مليون متر مربع، ونعمل على استغلال المساحات الخالية بها.

وأكد صبحي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية مروج إبراهيم، مقدمة برنامج «ما وراء الحدث»، المذاع عبر شاشة «إكسترا نيوز»، مساء اليوم الخميس، أن خطة تطوير هيئة ستاد القاهرة تشتمل على مجمع سينمات وممشى رياضي وجراج تحت الأرض، مضيفا أن هناك مستشفى متخصصة بالطب الرياضي.
وتابع الوزير، انه نعمل على تطوير مفهوم الطب الرياضي في مصر ليتناسب مع التطور العالمي، مشيرا إلى أنه راضي عن العدد المحدد للجماهير في مباريات الدوري كمرحلة أولى.

وفي السياق نفسه أشار إلى أن 40 ألف مشجع يحضرون مباراة منتخب مصر والنيجر.

 


اضف تعليقك

لأعلى