مجموعة تويوتا تكشف النقاب عن لكزس الموديل الخاص من LC خلال فعاليات معرض باريس | الصباح
الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7     وزيرة الهجرة تتفقد الاستعدادات النهائية لمؤتمر «مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية»     elsaba7     تعرف على موعد علاج الادمان والتسمم مجانا بمستشفي الجامعة بالمنوفية     elsaba7    

مجموعة تويوتا تكشف النقاب عن لكزس الموديل الخاص من LC خلال فعاليات معرض باريس

لكزس

لكزس

تعتزم شركة لكزس كشف النقاب عن الموديل الخاص Yellow Edition من أقوى موديلاتها LC Coupé، وذلك خلال فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات في الفترة من 4 إلى 14 أكتوبر القادم.

وأوضحت الشركة اليابانية أن سيارتها الجديدة تتميز من خلال اللون الأصفر للطلاء الخارجي، وباقة من التجهيزات الموسعة، فضلا عن الجنوط الكبيرة قياس 21 بوصة، والسقف المصنوع من البلاستيك المقوى بألياف الكربون، واسبويلر خلفي قابل للتمديد.

وتزدان المقصورة الداخلية بكسوة المقاعد باللون الأبيض مع خيوط حياكة متباينة اللون الأصفر، وفرش ألكانترا باللون الأصفر في كسوة الأبواب من أجل لمسة متفردة.

وأشارت الشركة التابعة لمجموعة تويوتا إلى أن المقاعد الأمامية قابلة للتعديل كهربائيا، كما تعتمد السيارة على شاشة Head-up، وباقة Perfomance، والتي تشمل على قفل تفاضلي وتوجيه نظام الدفع الرباعي.

وعلى صعيد الدفع يتوفر من السيارة النسخة المعتمدة على محرك V8 بقوة 351 كيلووات/477 حصان، أو نسخة نظام الدفع الهجين 500h بقوة 264 كيلووات/359 حصان.

ومن المقرر أن تطرح لكزس الموديل الخاص Yellow Edition خلال فصل الخريف القادم، غير أنها لم تكشف بعد عن السعر.

لكزس
لكزس
لكزس


اضف تعليقك

لأعلى