مجموعة تويوتا تكشف النقاب عن لكزس الموديل الخاص من LC خلال فعاليات معرض باريس | الصباح
الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لمرضى فيروس سي (فيديو)     elsaba7     جدل على الهواء بسبب «فندق كلاب» في الغردقة.. والطب البيطري: «لازم تصاريح» (فيديو)     elsaba7     الشباب يستعدون لخوض المعركة وحشد الأسر الطلابية.. استعدادات مبكرة لانتخابات اتحاد الطلاب     elsaba7     اشتعال بورصة الموسم..ارتفاع أسعار الشنط والأدوات المدرسية والملابس     elsaba7     استعدادًا للمقاصة.. طارق حامد ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم     elsaba7     إسماعيل حماد: صوت مصر أصبح مؤثرا على الساحة الدولية (فيديو)     elsaba7     أحمد فرج يكتب: الحلم الفضائى الإفريقى(3)     elsaba7     مصر للطيران للصيانة توقع عقد إنشاء محطة دبى بالشراكة مع SKAN Aviation     elsaba7     مدحت بشاي يكتب: الصحافة الدينية.. «العناية » مثالآ     elsaba7     أستاذ قانون دولي: السيسي عبر عن طموحات الشعوب الإفريقية (فيديو)     elsaba7     المصرية للاتصالات تحقق 25 % نموًا فى إجمالى الإيرادات خلال النصف الأول من 2019     elsaba7     أستاذ قانون: يجب على كل مواطن أن يفخر بإنجازات مصر الاقتصادية (فيديو)     elsaba7    

مجموعة تويوتا تكشف النقاب عن لكزس الموديل الخاص من LC خلال فعاليات معرض باريس

لكزس

لكزس

تعتزم شركة لكزس كشف النقاب عن الموديل الخاص Yellow Edition من أقوى موديلاتها LC Coupé، وذلك خلال فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات في الفترة من 4 إلى 14 أكتوبر القادم.

وأوضحت الشركة اليابانية أن سيارتها الجديدة تتميز من خلال اللون الأصفر للطلاء الخارجي، وباقة من التجهيزات الموسعة، فضلا عن الجنوط الكبيرة قياس 21 بوصة، والسقف المصنوع من البلاستيك المقوى بألياف الكربون، واسبويلر خلفي قابل للتمديد.

وتزدان المقصورة الداخلية بكسوة المقاعد باللون الأبيض مع خيوط حياكة متباينة اللون الأصفر، وفرش ألكانترا باللون الأصفر في كسوة الأبواب من أجل لمسة متفردة.

وأشارت الشركة التابعة لمجموعة تويوتا إلى أن المقاعد الأمامية قابلة للتعديل كهربائيا، كما تعتمد السيارة على شاشة Head-up، وباقة Perfomance، والتي تشمل على قفل تفاضلي وتوجيه نظام الدفع الرباعي.

وعلى صعيد الدفع يتوفر من السيارة النسخة المعتمدة على محرك V8 بقوة 351 كيلووات/477 حصان، أو نسخة نظام الدفع الهجين 500h بقوة 264 كيلووات/359 حصان.

ومن المقرر أن تطرح لكزس الموديل الخاص Yellow Edition خلال فصل الخريف القادم، غير أنها لم تكشف بعد عن السعر.

لكزس
لكزس
لكزس


اضف تعليقك

لأعلى