"جيفري آدامز" سفيرا جديدا للمملكة المتحدة لدى مصر | الصباح
مفوض الاتحاد الإفريقي للبنية التحتية: الجميع يتسارع نحو أفريقيا ليحصل علي مكاسب     elsaba7     أسامة كمال ساخراً من هزيمة اردوغان: مرسي ابن المعلم الزناتي انهزم يا مينز     elsaba7     على المستوى الأفريقي.. أسامة كمال يثني على نشاط الرئيس السيسي     elsaba7     بعد ضبط الداخلية "خطة الأمل".. تعليق عنيف من أسامة كمال للإخوان     elsaba7     أزمة فى "المنتخب النيجيري" بسبب عدم سداد مكافآت للفريق.. واللاعيبة يعلقون إضرابهم     elsaba7     إعلامي: الإخوان يتحالفوا مع الكفار عشان مصلحتهم ثم يختلفوا على الغنائم     elsaba7     رئيس نيابة أمن الدولة السابق: نشاط الإخوان الاقتصادى كبير ومتغلغل فى المجتمع     elsaba7     متحدث الوزراء: مصنع "بوش" سيكون الأول والأكبر فى الشرق الأوسط     elsaba7     متحدث المالية: الموازنة الجديدة "انضباطية" وتحمل موارد جديدة     elsaba7     نائب وزير الدفاع السعودي: عملية القبض على زعيم "داعش" تمت في وقت قياسي وباحترافية     elsaba7     الوزراء: شركة سيمنس تصنع جرارات على أرض مصر خلال 3 سنوات     elsaba7     الوزراء: مرسيدس تنقل خط إنتاجها من أمريكا لمصر.. و«بوش» تنشأ مجمعا صناعيا على أرضنا.. فيديو     elsaba7    

"جيفري آدامز" سفيرا جديدا للمملكة المتحدة لدى مصر

جيفري آدامز

جيفري آدامز

أعلنت وزارة الخارجية وشئون الكومنولث البريطانية تعيين جيفري آدامز سفيرًا للمملكة المتحدة لدى مصر خلَفًا للسيد جون كاسن.

وذكرت الوزارة، في بيانٍ وزّعته السفارة البريطانية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، أن جيفري سيتولى مهامّ منصبه اعتبارًا من سبتمبر الحالي.

وتولّى السفير البريطاني الجديد عدة مناصب دبلوماسية، حيث عمل في الفترة 2013– 2018 سفيرًا للمملكة المتحدة في لاهاي، ومن 2009– 2012 مديرًا سياسيًّا في وزارة الخارجية البريطانية.

كما عمل في عام 2009 بمنصب مدير شئون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في وزارة الخارجية البريطانية.. وفي الفترة 2006– 2009 سفيرًا للمملكة المتحدة في طهران.. و2003– 2005 السكرتير الأول الخاص لوزير الدولة للشئون الخارجية وشئون الكومنولث.

وفي الفترة 2001- 2003 القنصل العام في القدس.. و1998– 2001 نائب السفير بمصر.. و1995– 1998 عمل بمكتب مجلس الوزراء/الأمانة العامة الأوروبية.. و1991– 1994 السكرتير الأول ورئيس القسم السياسي (بريتوريا/ كيب تاون).


اضف تعليقك

لأعلى