رمضان صبحي يرفض بيراميدز.. وتركي آل الشيخ ينفي المفاوضات | الصباح

رمضان صبحي يرفض بيراميدز.. وتركي آل الشيخ ينفي المفاوضات

أحمد حسن / 2018-09-05 21:07:04 / رياضة
رمضان صبحي

رمضان صبحي

آثار منشور قام تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية خلال الأيام القليلة الماضية بكتابته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أعلن فيها عن انضمام لاعب محترف مصري خلال الفترة القادمة إلي نادي بيراميدز، وهو ما جعل الكثير من التكهنات تذهب لصالح النجم المصري المحترف رمضان صبحي، خاصة أن منذ احترافه في نادي ستوك سيتي لم يكتب له النجاح .

وبعد أن تداول الكثير من التقارير امكانية انتقال رمضان صبحي إلي نادي بيراميدز، أشار نادر شوقي وكيل اللاعب، أن عودة رمضان إلي مصر تعني لعبه للنادي الأهلي وليس لأي نادي أخر .

وأوضح أن قرار لاعبنا المحترف في نادي هدرسفيلد الإنجليزي غير مطروح، كما لم يحدث مفاوضات لعودة رمضان إلي الأهلي، مشيرا إلي أن هناك صعوبة في انتقاله لبيراميدز لأن رمضان لن يغير مبادئه .

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، لكن قام تركي آل الشيخ بالرد علي وكيل رمضان صبحي، نافيا مفاوضاته مع اللاعب حتي يرفض من الأساس، ولم يتم التفاوض مع تريزيجيه أو أحمد حجازي .

وكتب علي صفحته الرسمية، "لم نفاوض رمضان صبحي لبيراميدز لكي يرفض، في مركزه لدينا من هو أفضل منه، يقول إنه لن يلعب في مصر إلا لفريق واحد والحب والانتماء، وهو كان يفاصل في المرتب والمميزات عندما كنا نفاوضه في وقت سابق لحبه القديم".


اضف تعليقك

لأعلى