غبور تطرح شيري "Arrizo-5" رسميًا في مصر | الصباح
رسميًا.. اعتماد اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم المصري     elsaba7     السودان.. تشكيل المجلس السيادي لقيادة المرحلة الانتقالية     elsaba7     ابنة "صدام" تنشر رسالة كتبها بخط يده.. ما الذي جاء فيها؟     elsaba7     وزير الاتصالات يكشف جهود تطوير البنية التحتية التكنولوجية مع وزير التعليم العالي     elsaba7     كان فقيرًا.. صدمة نجل كريستيانو عند رؤية غرفة والده قبل النجومية     elsaba7     الشعب الجزائري يكشف مؤامرة تميم (فيديو)     elsaba7     ضربة قاضية تصيب النظام القطري في مقتل (فيديو)     elsaba7     براتب 2300 جنيه.. القوى العاملة تُعلن فرص عمل للشباب.. تعرف على الشروط     elsaba7     اعلامي: هفضل أضايق منتخب كرة القدم لحد ما يحصل على بطولة مثل أبطال اليد (فيديو)     elsaba7     أحمد موسى: ميزانية كرة اليد 30 مليون.. وقد تتغير بعد تكريم الرئيس للمنتخب.. فيديو     elsaba7     حملة أمنية مكبرة استهدفت عدد من البؤر الإجرامية بنطاق مديرية أمن أسوان(فيديو)     elsaba7     السعودية تُحذر من التعامل أو الاستثمار في العملات الافتراضية داخل المملكة     elsaba7    

غبور تطرح شيري "Arrizo-5" رسميًا في مصر

شيري Arrizo-5

شيري Arrizo-5

كشفت مجموعة جي بي غبور أوتو، وكلاء علامات هيونداي ومازدا وجيلي وشيري، عن طرح سيارة شيري "Arrizo 5" الجديدة رسميًا في السوق المحلي، لتكون بذلك أحدث سيارة سيدان خماسية المقاعد في مصر.

وقال الوكيل المصري للعلامة الصينية إن السيارة الجديدة ستقدم لعملاء السوق المصري بفئتين من التجهيزات، الفئة الأولى ستباع بسعر رسمي 271.900 جنيه، والثانية يبلغ سعرها الرسمي 289.900 جنيهًا.

ولم تكشف الشركة إلى الآن عن قدرات محرك السيارة الجديدة، إلا أن تقارير تشير إلى أنها ستتوفر بمحرك رباعي السلندرات سعة 1.5 لتر بقوة 114 حصان بسرعة قصوى 180 كم/س، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 5 سرعات.

ومن المتوقع أن تقدم السيارة أيضًا بعدد من أنظمة الأمان والسلامة، من بينها نظام TCS للتحكم في قوة الجر ونظام فرامل EBA وفرامل ABS مضادة للانغلاق وتوزيع الكترونى للفرامل EBD ونظام HSAC للتحكم فى السيارة عند المنحدرات، فضلًا عن الوسائد الهوائية الرباعية ونظام ESM للتنبيه من السرعات الزائدة.

وتمتاز داخلية السيارة المتاحة في أسواق الشرق الأوسط بباقة من الكماليات، يأتي في مقدمها المقاعد القابلة للتعديل في 6 اتجاهات ومكسوة بالجلد، وشاشة التحكم باللمس قياس 8 بوصة، وزر إيقاف وتشغيل المحرك، وعجلة القيادة متعددة الاستخدامات وغيرها من الكماليات.

وتفيد الشركة المصنعة عبر موقعها الرسمي بأن أيقونتها "Arrizo 5" معززة بهيكل عالي الحماية مصمم بنظام القفص، وتبلغ نسبة الفولاذ المقاوم للحرارة فيه إلى نحو 60%، كما أنها مزودة بألواح مضادة للتصادم داخل الأبواب الأمامية بفاعلية تصل إلى 1500Mpa.

يذكر أن شيري "Arrizo 5" موديل 2018 حاصلة على التقييم الأعلى في البرنامج الصيني لتقييم سلامة السيارات الصينية (C-NCAP)، ذلك بعدما تخطت بنجاح اختبارات التصادم الأمامية بسرعة 64 كم/س، و التصادم الجانبي بسرعة 50 كم/س، واختبار التصادم بحواجز الطرق الجانبية والأشجار.

شيري Arrizo-5
شيري Arrizo-5
شيري Arrizo-5


اضف تعليقك

لأعلى