غبور تطرح شيري "Arrizo-5" رسميًا في مصر | الصباح
وزير الداخلية يزور أكاديمية الشرطة ويتفقد الطلبة الجدد من الضباط المتخصصين (صور)     elsaba7     تفاصيل اجتماع السيسي مع المجلس الاستشاري لكبار علماء وخبراء مصر     elsaba7     غسلها وصلى عليها.. أول صورة للفكهانى قاتل زوجته بقنا     elsaba7     الرئيس السيسي يشارك في قمة الاستثمار البريطانية الأفريقية في لندن     elsaba7     نقابة الأطباء: إحالة كل طبيب مسئول عن حادث المنيا إلى لجنة آداب المهنة     elsaba7     التعليم تحقق.. تداول أسئلة امتحان الفيزياء والتاريخ للثانى الثانوى قبل البدء بدقائق     elsaba7     النقل ترصد 5.3 مليار جنيه لصيانة وتوسعة الطريق الدائرى بالقاهرة الكبرى     elsaba7     تسجيل مسرب لـ"ترامب" يكشف تفاصيل عملية اغتيال قاسم سليماني     elsaba7     بيراميدز يجدد عقد عبد الله السعيد فى اتحاد الكرة     elsaba7     رئيس الوزراء يتابع اليوم سير امتحانات الثانوية ويلتقى وزيرة الصحة     elsaba7     سفير مصر في كندا يلتقى مستشار الأمن القومي الكندي للتباحث حول التطورات في الشرق الأوسط     elsaba7     مصطفى نصار: انطلقت من خلال مبادرة السيسي  لتعليم مهنة صناعة الذهب للأجيال الجديدة (حوار)     elsaba7    

غبور تطرح شيري "Arrizo-5" رسميًا في مصر

شيري Arrizo-5

شيري Arrizo-5

كشفت مجموعة جي بي غبور أوتو، وكلاء علامات هيونداي ومازدا وجيلي وشيري، عن طرح سيارة شيري "Arrizo 5" الجديدة رسميًا في السوق المحلي، لتكون بذلك أحدث سيارة سيدان خماسية المقاعد في مصر.

وقال الوكيل المصري للعلامة الصينية إن السيارة الجديدة ستقدم لعملاء السوق المصري بفئتين من التجهيزات، الفئة الأولى ستباع بسعر رسمي 271.900 جنيه، والثانية يبلغ سعرها الرسمي 289.900 جنيهًا.

ولم تكشف الشركة إلى الآن عن قدرات محرك السيارة الجديدة، إلا أن تقارير تشير إلى أنها ستتوفر بمحرك رباعي السلندرات سعة 1.5 لتر بقوة 114 حصان بسرعة قصوى 180 كم/س، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 5 سرعات.

ومن المتوقع أن تقدم السيارة أيضًا بعدد من أنظمة الأمان والسلامة، من بينها نظام TCS للتحكم في قوة الجر ونظام فرامل EBA وفرامل ABS مضادة للانغلاق وتوزيع الكترونى للفرامل EBD ونظام HSAC للتحكم فى السيارة عند المنحدرات، فضلًا عن الوسائد الهوائية الرباعية ونظام ESM للتنبيه من السرعات الزائدة.

وتمتاز داخلية السيارة المتاحة في أسواق الشرق الأوسط بباقة من الكماليات، يأتي في مقدمها المقاعد القابلة للتعديل في 6 اتجاهات ومكسوة بالجلد، وشاشة التحكم باللمس قياس 8 بوصة، وزر إيقاف وتشغيل المحرك، وعجلة القيادة متعددة الاستخدامات وغيرها من الكماليات.

وتفيد الشركة المصنعة عبر موقعها الرسمي بأن أيقونتها "Arrizo 5" معززة بهيكل عالي الحماية مصمم بنظام القفص، وتبلغ نسبة الفولاذ المقاوم للحرارة فيه إلى نحو 60%، كما أنها مزودة بألواح مضادة للتصادم داخل الأبواب الأمامية بفاعلية تصل إلى 1500Mpa.

يذكر أن شيري "Arrizo 5" موديل 2018 حاصلة على التقييم الأعلى في البرنامج الصيني لتقييم سلامة السيارات الصينية (C-NCAP)، ذلك بعدما تخطت بنجاح اختبارات التصادم الأمامية بسرعة 64 كم/س، و التصادم الجانبي بسرعة 50 كم/س، واختبار التصادم بحواجز الطرق الجانبية والأشجار.

شيري Arrizo-5
شيري Arrizo-5
شيري Arrizo-5


اضف تعليقك

لأعلى