هل تحسم رغبة "مارسيلو" مجاورة صديقه "رونالدو" في الانتقال إلي السيدة العجوز؟ | الصباح
شيخ الأزهر في ذكرى وفاة الشعراوي:"كتب الله له المحبة"     elsaba7     تكليفات البابا تواضروس للأساقفة الجدد     elsaba7     متحدث الرئاسة: بيلاروسيا دعمت بقوة مصر في أعقاب ثورة 30 يونيو     elsaba7     أول امرأة تتولى هذا المنصب.. إلهام شاهين: هدفى تنمية مهارات الدعوة لدى الواعظات الأزهريات     elsaba7     وكيل أمن الدولة السابق: الجماعة الإرهابية تحاول استغلال وفاة مرسي لصالحها ولن تنجح (فيديو)     elsaba7     «مكفوفو» الثانوية يستغيثون     elsaba7     مات أمام الجميع.. محمد الباز: الله حرم محمد مرسي أن يكون موته "أسطورة"     elsaba7     الغرامة الفورية لمن يخالف القرار..منع مكبرات الصوت فى «الزفة »حفاظًا على تركيز طلاب الثانوية     elsaba7     لا فرق بين مسلم ومسيحي.. محافظ أسيوط: إطلاق اسم الشهيد أبانوب ناجح على كوبري "بني قري"     elsaba7     "جاب أعضاء من القاعدة في القصر الرئاسي".. أحمد موسى يكشف أمراً خطيراً عن مرسي     elsaba7     تفاصيل التعديل الوزارى المرتقب: الإطاحة بالمجموعة الاقتصادية.. وتصعيد كامل الوزير نائب لرئيس الوزراء     elsaba7     وزير التجارة البيلاروسي: مصر البوابة لأفريقيا والعالم العربي     elsaba7    

هل تحسم رغبة "مارسيلو" مجاورة صديقه "رونالدو" في الانتقال إلي السيدة العجوز؟

محرر الصباح / 2018-09-04 19:38:55 / رياضة
مارسيلو ورنالدو

مارسيلو ورنالدو

يبدو أن اللاعب البرازيلي مارسيلو أصبح علي اعتاب مجاورة صديقه السابق في ريال مدريد كريستيانو رونالدو المنتقل إلي السيدة العجوز، حيث يفكر نادي يوفنتوس الإيطالي في التعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل، مقابل التخلي عن لاعبه أليكس ساندرو للملكي الإسباني.

وكانت الأنباء قد أشارت إلى رغبة مارسيلو في اللحاق بزميله السابق كريستياتو رونالدو الذي انتقل إلى صفوف السيدة العجوز في الميركاتو الصيفي الماضي.

وذكرت صحيفة (توتو سبورت) الإيطالية أن المسؤولين في يوفنتوس بدأوا بالفعل في التواصل مع ريال مدريد من أجل مناقشة مبادلة اللاعبين البرازيليين في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وكشفت الصحيفة عن أن علاقة مارسيلو بجولين لوبيتيجي المدير الفني للميرنجي أصبحت متوترة حاليا، وأنها ربما تصبح سببا في رحيله عن الفريق في أقرب وقت.

وأشارت الصحيفة في وقت سابق إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني لن يتخلى عن ظهيره البرازيلي بأقل من 40 مليون يورو، مع التأكيد على أن يوفنتوس لم يتقدم بعرض رسمي حتى هذه اللحظة.

وكان مارسيلو قد أبدى تعجبه من استبداله في الشوط الثاني من المباراة الأخيرة لريال مدريد ضد جيرونا بالليجا، وأكد أنه كان جاهزا بنسبة 100% إلا أنه يحترم قرار المدير الفني.

وانضم مارسيلو إلى الملكي الإسباني عام 2007 ويمتلك عقدا مع الفريق حتى 2022.

وأصبح قانون الاتحاد الأوروبي الجديد الذي يتيح للاعبين المنتقلين من ناد إلى آخر في يناير المشاركة في دوري أبطال أوروبا دافعا قويا للأندية الأوروبية.


اضف تعليقك

لأعلى