هل تحسم رغبة "مارسيلو" مجاورة صديقه "رونالدو" في الانتقال إلي السيدة العجوز؟ | الصباح
ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7    

هل تحسم رغبة "مارسيلو" مجاورة صديقه "رونالدو" في الانتقال إلي السيدة العجوز؟

محرر الصباح / 2018-09-04 19:38:55 / رياضة
مارسيلو ورنالدو

مارسيلو ورنالدو

يبدو أن اللاعب البرازيلي مارسيلو أصبح علي اعتاب مجاورة صديقه السابق في ريال مدريد كريستيانو رونالدو المنتقل إلي السيدة العجوز، حيث يفكر نادي يوفنتوس الإيطالي في التعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل، مقابل التخلي عن لاعبه أليكس ساندرو للملكي الإسباني.

وكانت الأنباء قد أشارت إلى رغبة مارسيلو في اللحاق بزميله السابق كريستياتو رونالدو الذي انتقل إلى صفوف السيدة العجوز في الميركاتو الصيفي الماضي.

وذكرت صحيفة (توتو سبورت) الإيطالية أن المسؤولين في يوفنتوس بدأوا بالفعل في التواصل مع ريال مدريد من أجل مناقشة مبادلة اللاعبين البرازيليين في موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وكشفت الصحيفة عن أن علاقة مارسيلو بجولين لوبيتيجي المدير الفني للميرنجي أصبحت متوترة حاليا، وأنها ربما تصبح سببا في رحيله عن الفريق في أقرب وقت.

وأشارت الصحيفة في وقت سابق إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني لن يتخلى عن ظهيره البرازيلي بأقل من 40 مليون يورو، مع التأكيد على أن يوفنتوس لم يتقدم بعرض رسمي حتى هذه اللحظة.

وكان مارسيلو قد أبدى تعجبه من استبداله في الشوط الثاني من المباراة الأخيرة لريال مدريد ضد جيرونا بالليجا، وأكد أنه كان جاهزا بنسبة 100% إلا أنه يحترم قرار المدير الفني.

وانضم مارسيلو إلى الملكي الإسباني عام 2007 ويمتلك عقدا مع الفريق حتى 2022.

وأصبح قانون الاتحاد الأوروبي الجديد الذي يتيح للاعبين المنتقلين من ناد إلى آخر في يناير المشاركة في دوري أبطال أوروبا دافعا قويا للأندية الأوروبية.


اضف تعليقك

لأعلى