تفاصيل قرعة كأس العالم للأندية بالإمارات | الصباح
"لا عنصرية ولا تنمر".. محمد الباز يكشف حقيقة الفيديو المتداول لسخرية شابين من سوداني الجنسية     elsaba7     شيخ الأزهر: قيمة التسامح أهم الرسائل التي جاء بها الدين الإسلامي     elsaba7     تعليق خالد الجندى على الأعمال السحرية فى المقابر (فيديو)     elsaba7     خالد الجندى: من يؤمن بوجود السحر الان عليه بمراجعة عقيدته وعقله (فيديو)     elsaba7     البدري يعفي الأساسيين في المنتخب من استكمال مران السبت قبل مواجهة جزر القمر     elsaba7     غدًا.. إفتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين في الهرم     elsaba7     وزير الشباب والرياضة ومحافظ الدقهلية يشهدان افتتاح فعاليات مؤتمر شباب الدقهلية الأول     elsaba7     80 فتاة تشارك في الأولمبياد الإفريقية بأسوان     elsaba7     الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. غانا تبدأ الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار بمران قوي في السكة الحديد     elsaba7     محمد فضل يكرم متطوعي كأس الأمم الإفريقية للكبار     elsaba7     "العربي للمسئولية المجتمعية" يشيد باستجابة وزير التعليم العالي لأيقونة تغيير المناهج سما رامي     elsaba7     علاقة غير شرعية وراء مقتل سيدة وإلقاء جثتها فى الطريق العام بالغربية     elsaba7    

تفاصيل قرعة كأس العالم للأندية بالإمارات

كأس العالم للأندية

كأس العالم للأندية

قام الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" اليوم الثلاثاء بإجراء قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2018بمدينة "زيوريخ" السويسرية، والتي تستضيفها دولة الإمارات في شهر ديسمبر القادم .

قام الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" اليوم الثلاثاء بإجراء قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2018بمدينة "زيوريخ" السويسرية، والتي تستضيفها دولة الإمارات في شهر ديسمبر القادم .

وتقرر أن يواجه العين الإماراتي نظيره فريق ويلينجتون النيوزيلندي المتوج بلقب دوري أبطال أوقيانوسيا يوم 12 ديسمبر المقبل في افتتاح البطولة.

وأسفرت القرعة على أن الفائز من مباراة العين وبطل أوقيانوسيا سيلعب مع بطل أفريقيا في المباراة رقم 2، وسيلعب فريق جوادالاخارا المكسيكي بطل الكونكاكاف مع بطل أسيا في المباراة رقم 3، وستقام المباراتين في 15 ديسمبر ، والخاسر من المباراة رقم 2 والمباراة رقم 3 سيلعبان سوياً في مباراة تحديد المركز الخامس في الـ18 من ديسمبر.

وسيلعب الفائز من المباراة رقم (2) -أي الفائز من مباراة بطل أفريقيا مع المتأهل من مباراة العين وبطل أوقيانوسيا- مع بطل الكوبا ليبرتادوريس في نصف النهائي في الـ18 من ديسمبر ، كما سيلعب الفائز من المباراة رقم (3) -أي الفائز من مباراة جوادالاخارا المكسيكي وبطل أسيا- مع ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا  في نصف النهائي في الـ19 من الشهر ذاته ، وستقام مباراتي تحديد المركز الثالث والنهائي في 22 من ديسمبر.

يذكر أنه تم تحديد 4 أطراف فقط من الـ7 فرق المشاركة في البطولة وهم: العين الإماراتي (بطل الدوري الإماراتي وصاحب الأرض)، جوادالاخارا المكسيكي (بطل الكونكاكاف)، ويلينجتون النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا) وريال مدريد الإسباني (بطل أوروبا) ، ويتبقى الكشف عن 3 فرق أخرى وهم: بطل أسيا في الـ10 من نوفمبر، بطل أفريقيا في الـ11 من نوفمبر وبطل كوبا ليبرتادوريس في الـ28 من نوفمبر المقبل.


اضف تعليقك

لأعلى