منسق حملة صوتك حر: الهدف من سد النهضة هو تدمير مصدر الطاقة الأساسي لمصر | الصباح
وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7     الخارجية توضح أسباب رفض سلطات مطارات بعض الدول دخول المصريين لبلادها     elsaba7     أمين العالمية لخريجي الأزهر: الإسلام يتعرض لهجمات شرسة وتشكيك     elsaba7     كيف تتجنب القراءات الخاطئة لعدادات الكهرباء ؟     elsaba7     مستثمرون: الدولة المصرية قامت بعدة إجراءات لتحقيق الاستقرار في السوق     elsaba7     بالفيديو.. كلمات مؤثرة من محمد عبده ورابح صقر وهنيدي في الترويج لموسم الوعد بالرياض     elsaba7     ضبط 250 كيلو حمص و 43 كيلو مشبك فاسد فى حملة تموينية بطنطا     elsaba7     افتتاح "نادي الأسرة" و"غرفة المشورة" بمركز الأمل لصحة الأسرة في حي الجمرك بالإسكندرية (صور)     elsaba7    

منسق حملة صوتك حر: الهدف من سد النهضة هو تدمير مصدر الطاقة الأساسي لمصر

شعبان بلال / 2018-09-03 15:46:56 / سياسة
منسق حملة صوتك

منسق حملة صوتك

قال أحمد صابر منسق حملة صوتك حر، إنه ينبعى الالتفات إلى أن سد النهضة من أهدافه هدم المصدر الأساسى للطاقة فى مصر "السد العالى"، فكل ما يطرق فى مخيلة المواطن هو أن هذا السد سيخفض من حصة مصر فى مياه نهر النيل، إلا أن الهدف أخطر من ذلك، فالهدف من بناء سد النهضة هو  تدميره فى النهاية، وإدخال مصر فى أزمات متتالية قد تنتهى باحتلال أراضيها.

 
 
وتساءل صابر في تصريحات صحفية:  هل يعترف المواطن بضرورة إعطاء الفرصة للمسؤلين للتصرف دون تدخل او انتقادات من شأنها إحباط عزيمة الشعب المصرى فقط؟؟ وهل يؤمن الشعب المصرى بقدرات جيشه و مخابراته وأجهزته الأمنية، لافتا إلى أن هناك كثيرا من الأسئلة التى تحتاج إلى التفكر و التعقل وتحليل الأحداث حتى يعود الشعب المصرى يد واحدة كما كان.
 
وتابع صابر: ما حدث فى مشروع سد النهضة على مر السبع سنوات الماضية هو أكبر دليل على مجهودات أجهزة الأمن المصرية، التى كانت ومازالت تعمل جاهدة على الحفاظ على سلامة وأمن البلد بالرغم من التحديات والانتقادات التى تواجهها فقد أثبتت أن رؤية وخبرة هذه القيادات هى أبعد ما يكون عن مخيلة المواطن العادى ، فكل ما كان يقلق المواطن المصرى من السد هو نقص مياه النيل فقط، لم يخطر على بال أحد أن الهدف الرئيسى من بناء السد هو هدمه كما خططت إسرائيل وتركيا و قطر لإغراق مصر تماما، حيث كان السد مهمته الأساسية هو الاحتفاظ بالمياه خلفه ثم هدمه لحدوث فيضان فى مصر، وبالتالى يحدث هدم للسد العالى حسب الخطة الموضوعة. 
 
وأضاف "أحمد صابر": ما قامت به الحكومة المصرية هو إنقاذ مصر من مخطط عالمى لاحتلالها، ولكن للأسف لم يذكر الإعلام هذا الإنجاز الوطني، ولم يعطى للموضوع حقه، و بغض النظر عن تفاصيل المشاوارات التى حدثت بين البلدين وما تردد عن رئيس وزراء اثيوبيا، و ما تم اتخاذه فى مصر من إجراءات سريعة ونافذة ، فقد أسفرت هذه المشاوارات والإجراءات عن وقف بناء سد النهضة، وهنا وجب على الشعب المصرى إعادة التفكير و بناء الثقة فى الحكومة المصرية..
واضاف صابر سليم :  اتمنى ان يبدأ الإعلام المصرى بتوجيه العالم  إلى إعادة النظر للخريطة الأمنية فى مصر، ووضع مصر فى مكانها الصحيح مرة أخرى.
 


اضف تعليقك

لأعلى