حسين: علينا ألا نتوقع من الصين أكثر من المواقف البلاغية في القضايا | الصباح
متطوعو الأمم المتحدة يحتفلون باليوم العالمي للتطوع في جامعة المستقبل (صور)     elsaba7     جراح يعيد كف مريضة إلى الحياة بعد فرمها..صور     elsaba7     أمين "المصريين" بكفر الشيخ عن فيديو رقص طلاب خلف معلمة: واقعة مؤسفة     elsaba7     برلماني: توصيل المياه للمناطق المحرومة في قويسنا وبركة السبع بالمنوفية     elsaba7     بالمستندات أكاذيب أيمن نور بشأن شراء فيلا جديدة في اسطنبول     elsaba7     أحمد موسي يشكر وزير التنمية المحلية .. «معلش هتتعب معانا الفترة الجاية»     elsaba7     رئيس مياه القاهرة : تقسيط قيمة العدادات لسكان المرج .. «وما بيشربوش مية مجاري»     elsaba7     إعلامي يطالب بفتح تحقيق في واقعة هجوم إذاعة القرآن على "ممالك النار"     elsaba7     تفاصيل اجتماعات مجلش شورى الإخوان لحسم مرشح الرئاسة     elsaba7     خاص | فيديو رئيس وفد الإعلام الكويتي القمة استثنائية لحل الخلافات الخليجية     elsaba7     ضبط طن كاتشب فاسد فى حملة تموينية بالغربية     elsaba7     التحقيق مع أمام وخطيب لتفسيره أيات القرأن الكريم بطريقة خاطئة بالغربية     elsaba7    

حسين: علينا ألا نتوقع من الصين أكثر من المواقف البلاغية في القضايا

السيسى والرئيس الصينى

السيسى والرئيس الصينى

اثنى الكاتب الصحفي عماد الدين حسين رئيس تحرير جريدة "الشروق"، على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لبكين للمشاركة في المنتدى الاقتصادي "الصين ، إفريقيا"، مشيرا إلى أنه كان هناك استقبال رسمي للرئيس لدى وصوله.

وأكد حسين، في مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر شاشة «سي بي سي»، مساء اليوم السبت، أنه تم توقيع عدد من الاتفاقات ومذكرات التفاهم خلال زيارة الرئيس السيسي للصين، مضيفا أن الصين تشترك في العديد من المشروعات ذات الأهمية في مصر.

وأضاف الكاتب الصحفي، أنه علينا ألا نتوقع من الصين أكثر من المواقف البلاغية في القضايا، موضحا لأن بكين لها أهداف محددة على رأسها الإبقاء على الأسواق التجارية والنمو التكنولوجي فحسب.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى