هيونداي تكشف عن النترا 2019 وموعد طرحها في الاسواق | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

هيونداي تكشف عن النترا 2019 وموعد طرحها في الاسواق

هيونداي إلنترا 2019

هيونداي إلنترا 2019

كشف شركة هيونداي موتورز، عن سيارتها الجديدة إلنترا 2019 السيدان بعد إعادة تصميمها بشكل جديد يوفر قيادة متطورة من خلال تقنيات السلامة والراحة.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية، أن هيونداي توفر باقة متنوعة من أنظمة المساعدة والسلامة المتطورة المتمثلة في تقنيات "SmartSense" وهي المساعدة على تجنب الاصطدام من الأمام، وتقنية الحفاظ على المسار، أنظمة تحذير السائق والمساعدة في الخروج الآمن كخيارات في النترا 2019 الجديدة.

وحصلت إلنترا 2019 على تصميم خارجي مميز حاد يعطي شعور بالقوة مثل غطاء محرك، المصدات الأمامية التي تم دمجها مع شبكة التبريد الأمامية والمصابيح الأمامية بتقنية LED صممت على شكل مثلث قائم الزاوية ونحتت المصابيح الضبابية بشكل مثلث ليتماشي مع المصابيح الأمامية.

وعلى الجانب الأخر اقتبس مصممي إلنترا 2019 الجزء الخلفي من السيارة السيدان سوناتا الجديدة مع إضافة بعض التعديلات على المصابيح الخلفية لتساير الخطوط الحادة للمصابيح الأمامية.

أما التصميم الداخلي حصلت النترا 2019 على تعديلات طفيفة في مقصورة القيادة لتحسين المظهر أكثر من السابق مع باقة من وسائل الترفية المتمثلة في، شاشة 8 بوصة للتحكم في أنظمة المساعدة على القيادة والصوت، ونظام التواصل مع الهاتف الذكي "Android Auto و Apple CarPlay" وعجلة قيادة متعدد الأغراض وكاميرا للرؤية الخلفية للمساعدة على كشف الطريق.

وأعلنت شركة هيونداي أن إلنترا 2019 سوف تصبح متاحة في الأسواق نهاية 2018 الجاري ولم تكشف عن الأسعار الرسمية.

هيونداي إلنترا 2019
هيونداي إلنترا 2019
هيونداي إلنترا 2019
هيونداي إلنترا 2019
هيونداي إلنترا 2019


اضف تعليقك

لأعلى