الخارجية: هناك عزيمة واضحة في المشاورات التي تمت مع السودان | الصباح
رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7     ضبط «الألمانى» لقتله شاب فى مشاجرة بالغربية     elsaba7     نعمان: نحتاج خطة قومية للتعامل مع أكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية.. فيديو     elsaba7     خبير في شئون الجماعات الإرهابية: أردوغان يكذب أمام العالم بشأن هدنة شمال سوريا     elsaba7     الأنتهاء من توصيل المرافق لمشروع المنطقة الصناعية بالمحلة     elsaba7     تحقيق.. "سيارات الموت الثقيل" وأعتراف من سائقى النقل الثقيل بالأخطاء لكنهم كشفوا لنا أبعادآ أخري     elsaba7     الدفاع الأمريكي يتحدى اردوغان ويعلن إعادة توطين الأكراد     elsaba7     جامعه الإسكندرية: تبحث سبل التعاون العلمي مع عمدة مدينة" باڤوس" القبرصية (صور)     elsaba7     الأربعاء.. فعاليات المنتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسية     elsaba7     يلا شوت| بث مباشر لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد| كورة ستار     elsaba7     محلل: الورقة الاقتصادية لسعد الحريري تأخرت كثيراً     elsaba7     تقرير يكشف تفاصيل جديدة عن فضائح وفساد رئيس الوزراء القطري السابق (فيديو)     elsaba7    

الخارجية: هناك عزيمة واضحة في المشاورات التي تمت مع السودان

سامح شكري، وزير الخارجية

سامح شكري، وزير الخارجية

كشف سامح شكري وزير الخارجية، أنه على مدار اليومين الماضيين عقد الوزراء في الدولتين مصر والسودان لقاءات موسعة في مجالات النقل والصحة والزراعة الرياضة والتجارة اتسمت بروح الإخاء والتقدير المشترك.

وأضاف "شكرى"، خلال كلمته في المؤتمر الصحفي المنعقد اليوم الأربعاء، أن العلاقة بين الشعبين مقدسة ولها خصوصية في الروابط القائمة للوفاء بطموحات الشعبين لتحقيق مزيد من الازدهار، مشيرا إلى أن هناك عزيمة واضحة في المشاورات التي تمت واستعداد لبذل مزيد من الجهد لإزالة أي شوائب وايجاد فرص تعاون بين البلدين.

 

وأكد أنه عقد مع وزير الخارجية السوداني جلسة مشاورات تتناول القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك والتحضير للاجتماعات القادمة للتشاور السياسي وآلية المشاورات الرباعية، وأهمية تكثيف التواصل على كافة المستويات الوزارية والفنية بما يبث الاطمئنان لدى الرأي العام في البلدين.


اضف تعليقك

لأعلى