التنظيم والإدارة: تعيين 190 من أسر الشهداء والمصابين | الصباح
محافظ الغربية: حل مشاكل المواطنين على رأس أولويات عمل الجهاز التنفيذي     elsaba7     "سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7    

التنظيم والإدارة: تعيين 190 من أسر الشهداء والمصابين

الدكتور صالح الشيخ

الدكتور صالح الشيخ

قال الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إنه تم إصدار قرار بتعيين 190 من المصابين وأسر الشهداء من قبل مجلس الوزراء لتعين أسر الشهداء ومصابي الثورة والعمليات العسكرية.

 

وأضاف الشيخ خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي المقام حاليا بمقر الجهاز، أنه يتم حالياً دراسة تعيين 600 آخرين بخلاف الطلبات التى حسمت وصدر بها قرار  تعيين، مشيرًا إلى أن الجهاز يراعى فحص الحالات المتقدمة.

 

وأشار الشيخ إلى أن تخصيص الوظيفة يراعى عددا من المعاير من بينهم سكن الحالة، والتخصص والحالة الصحية، واحتياج الجهات القريبة من سكنه، مشددا على أن هذا القرار جوهره طمأنة أبنائنا فى القوات المسلحة والشرطة بأن الدولة لن تتخلى عنهم بعدما يقدمون حياتهم فداء الوطن.


اضف تعليقك

لأعلى