مصرف الطالبية يهدد حياة سكان الهرم | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

مصرف الطالبية يهدد حياة سكان الهرم

ارشيف

ارشيف

«حيوانات نافقة، قمامة، أمراض».. هكذا بدأ أهالى الطالبية بحى الهرم فى الجيزة شكواهم، بسبب المصرف الموجود بشارع عثمان محرم، وازدادت صرخاتهم بعد الأضرار الجسيمة الناتجة من هذا المصرف من أمراض وتلوث بيئى.

وقال عدد من أهالى المنطقة: إن المصرف تابع لوزارة الرى، وقاموا بإرسال الكثير من الشكاوى للوزارة والمسئولين لكن دون جدوى، مطالبين بتغطية المصرف والنظر إلى شكواهم بعين الرأفة.

وأضاف الأهالى أن المصرف أصبح عبارة عن «بركة» من المياه الملوثة، يتم فيها إلقاء الحيوانات النافقة ومخلفات المنازل والقمامة، لافتين إلى أنه لا يُستخدم فى رى الزراعة نهائيًا.

وتابعوا قائلين: «يمر عبر المصرف كل المرافق وعند إزالة المخلفات يتم كسر مواسير مياه الشرب فتختلط بمياه الصرف؛ ما يؤدى إلى إصابة الكثيرين بأمراض الفشل الكلوى والكبد الوبائى».

وطالب الأهالى وزارتى الرى والزراعة، بالنظر إلى شكواهم وتغطية المصرف واستغلال الأرض، قائلين: «لا نستطيع تحمل تكلفة العلاج الناتج من أمراض هذا المصرف، فالرائحة الناتجة عنه لا يُمكن وصفها».


اضف تعليقك

لأعلى