مصرف الطالبية يهدد حياة سكان الهرم | الصباح
الجمعة الخضراء" انطلاق مبادرة"نحو بيئة أفضل" بمهندسين الإسكندرية" احتفالآ باليوم العالمى للبيئة(بالصور)     elsaba7     سوزان نجم الدين امريكية  في "كلبش" الجزء الثالث     elsaba7     جورج فرحة يستعد للتعاون مع المطربين العالمين سوبر ساكو وايكون (صور)     elsaba7     ليلي غفران تعترف بأكبر غلطة فى حياتها..تعرف عليها(فيديو)     elsaba7     بالفيديو والصور. . برومو "حملة فرعون" لرؤوف عبد العزيز يتجاوز 5 مليون ونصف مشاهدة     elsaba7     شاهد|ليلي غفران ..هذه حقيقة مرضي ودخولي الرعاية المركزة     elsaba7     تكريما لصاحب اشهر صورة لنصر اكتوبر اطلاق اسمه علي ملاعب جامعة سوهاج     elsaba7     شاهد|ليلي غفران عن زوج أبنتها المتوفية:"عمل حركة مش تمام ومش عاوزة أسمع عنه حاجة"     elsaba7     شاهد|ليلي غفران بعد وفاة هبة:"معرفتش أعيط ومنزلتش دموع"     elsaba7     شاهد|رد فعل ليلي غفران خلال عرض صورة أبنتها المتوفية"هبة" في شيخ الحارة     elsaba7     شاهد|ليلي غفران عن أبنتها:"راحت من حضني ومش عارفة أعيش حياة طبيعية"     elsaba7     إرسال 1500 جندي امريكي إضافي للشرق الأوسط     elsaba7    

مصرف الطالبية يهدد حياة سكان الهرم

ارشيف

ارشيف

«حيوانات نافقة، قمامة، أمراض».. هكذا بدأ أهالى الطالبية بحى الهرم فى الجيزة شكواهم، بسبب المصرف الموجود بشارع عثمان محرم، وازدادت صرخاتهم بعد الأضرار الجسيمة الناتجة من هذا المصرف من أمراض وتلوث بيئى.

وقال عدد من أهالى المنطقة: إن المصرف تابع لوزارة الرى، وقاموا بإرسال الكثير من الشكاوى للوزارة والمسئولين لكن دون جدوى، مطالبين بتغطية المصرف والنظر إلى شكواهم بعين الرأفة.

وأضاف الأهالى أن المصرف أصبح عبارة عن «بركة» من المياه الملوثة، يتم فيها إلقاء الحيوانات النافقة ومخلفات المنازل والقمامة، لافتين إلى أنه لا يُستخدم فى رى الزراعة نهائيًا.

وتابعوا قائلين: «يمر عبر المصرف كل المرافق وعند إزالة المخلفات يتم كسر مواسير مياه الشرب فتختلط بمياه الصرف؛ ما يؤدى إلى إصابة الكثيرين بأمراض الفشل الكلوى والكبد الوبائى».

وطالب الأهالى وزارتى الرى والزراعة، بالنظر إلى شكواهم وتغطية المصرف واستغلال الأرض، قائلين: «لا نستطيع تحمل تكلفة العلاج الناتج من أمراض هذا المصرف، فالرائحة الناتجة عنه لا يُمكن وصفها».


اضف تعليقك

لأعلى