مصرف الطالبية يهدد حياة سكان الهرم | الصباح
محلل سياسي: لبنان تعيش مرحلة مفصلية.. وعلى الحكومة تقديم ورقتها الانقاذية     elsaba7     رانيا المشاط ترحب بقرار الحكومة البريطانية وعودة السياح لشرم الشيخ     elsaba7     رئيس الوزراء يتابع آخر استعدادات تشغيل بوابة العُمرة المصرية     elsaba7     المملكة المتحدة ترفع قيود الرحلات الجوية على مطار شرم الشيخ     elsaba7     استشاري علاقات أسرية تفجر مفاجأة بخصوص دعوى الخلع بالمحاكم     elsaba7     برلماني: 10 حالات يتم فيها الخلع بخلاف الضعف الجنسي.. فيديو     elsaba7     الروسي للدراسات: زيارة السيسي لروسيا ستعود بالنفع الاقتصادي والسياسي على أفريقيا     elsaba7     بريطانيا تقرر رفع القيود عن الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ     elsaba7     خبير يوضح أهم نتائج خطة الإصلاح الاقتصادي ومؤشرات نجاح التجربة المصرية     elsaba7     أدوية منتهية الصلاحية ومخبأ سري في مستشفى بالزقازيق.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     باحث موسيقي: أغاني المهرجانات خطورتها على الأطفال كبيرة وتصيب الجسم بالإعياء     elsaba7     إخواني يكشف تفاصيل فبركة محادثة بين لواء سابق وضابط لاعتبار راجح للحدث     elsaba7    

مصرف الطالبية يهدد حياة سكان الهرم

ارشيف

ارشيف

«حيوانات نافقة، قمامة، أمراض».. هكذا بدأ أهالى الطالبية بحى الهرم فى الجيزة شكواهم، بسبب المصرف الموجود بشارع عثمان محرم، وازدادت صرخاتهم بعد الأضرار الجسيمة الناتجة من هذا المصرف من أمراض وتلوث بيئى.

وقال عدد من أهالى المنطقة: إن المصرف تابع لوزارة الرى، وقاموا بإرسال الكثير من الشكاوى للوزارة والمسئولين لكن دون جدوى، مطالبين بتغطية المصرف والنظر إلى شكواهم بعين الرأفة.

وأضاف الأهالى أن المصرف أصبح عبارة عن «بركة» من المياه الملوثة، يتم فيها إلقاء الحيوانات النافقة ومخلفات المنازل والقمامة، لافتين إلى أنه لا يُستخدم فى رى الزراعة نهائيًا.

وتابعوا قائلين: «يمر عبر المصرف كل المرافق وعند إزالة المخلفات يتم كسر مواسير مياه الشرب فتختلط بمياه الصرف؛ ما يؤدى إلى إصابة الكثيرين بأمراض الفشل الكلوى والكبد الوبائى».

وطالب الأهالى وزارتى الرى والزراعة، بالنظر إلى شكواهم وتغطية المصرف واستغلال الأرض، قائلين: «لا نستطيع تحمل تكلفة العلاج الناتج من أمراض هذا المصرف، فالرائحة الناتجة عنه لا يُمكن وصفها».


اضف تعليقك

لأعلى