"الشناوي" يغيب عن مباراة الأهلي وحرس الحدود بسبب الإصابة | الصباح
تغييرات بالجملة على تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة اطلع بره     elsaba7     براتب «10600».. القوى العاملة تعلن تقدم 286 جزارًا للعمل بالسعودية     elsaba7     استمرار فحص السيدات من سرطان الثدى في 9 محافظات.. تعرف عليهم     elsaba7     الإحصاء: 165 ألف نسمة زيادة في عدد سكان مصر بالداخل خلال شهر واحد     elsaba7     الخارجية الإيرانية: لا يمكن إعادة التفاوض بشأن الاتفاق النووى     elsaba7     الجيش السورى يسيطر على نقطة مراقبة تركية جنوب مدينة إدلب     elsaba7     الفنانة الإيطالية انتونيلا: محظوظة بتعلمي الخط العربي على أيدي مصريين     elsaba7     اليوم.. روسيا تنقل أول مفاعل نووي عائم     elsaba7     تعرف على احدث طرق عمليات تكميم المعدة     elsaba7     الليلة في الماتش.. محمود صالح وجمال محمد علي يكشفان أسرار ما يدور في الأهلي والجبلاية     elsaba7     النقل :برنامج الاستعلام من خلال "المحمول" يساهم في توفير المعلومات عن مواعيد القطارات      elsaba7     فتاه ترفع شعار " المرأة مثل الرجل " وتهزم العادات والتقاليد بقيادة سيارة نقل بالغربية     elsaba7    

"الشناوي" يغيب عن مباراة الأهلي وحرس الحدود بسبب الإصابة

شعبان بلال / 2018-08-22 22:19:53 / رياضة
الشناوي

الشناوي

يغيب محمد الشناوى، حارس مرمى الأهلى، عن المباراة المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، بين النادي الأهلي ونادي حرس الحدود، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدورى العام، وذلك بعد إصابته فى مواجهة وادى دجلة أمس الثلاثاء.

 وخرج الشناوى من حسابات الجهاز الفنى للأهلى خاصة أن اللاعب سيجرى أشعة لتحديد مدة غيابة غدًا الخميس، فيما سيحل الحارس شريف إكرامى بدلاً منه فى العرين الأحمر أمام حرس الحدود.

وعلى الرغم من إصابة "الشناوي" في العضلة الضامة في لقاء النادي الأهلي وونادي وادي دجلة،  إلا أنه استكمل المباراة التي حسمها الأهلي بهدف مقابل لا شيء.


اضف تعليقك

لأعلى