"الشناوي" يغيب عن مباراة الأهلي وحرس الحدود بسبب الإصابة | الصباح
وفاة والد المذيعة سمر شبانه وحما المستشار البحقيري     elsaba7     مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7    

"الشناوي" يغيب عن مباراة الأهلي وحرس الحدود بسبب الإصابة

شعبان بلال / 2018-08-22 22:19:53 / رياضة
الشناوي

الشناوي

يغيب محمد الشناوى، حارس مرمى الأهلى، عن المباراة المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، بين النادي الأهلي ونادي حرس الحدود، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدورى العام، وذلك بعد إصابته فى مواجهة وادى دجلة أمس الثلاثاء.

 وخرج الشناوى من حسابات الجهاز الفنى للأهلى خاصة أن اللاعب سيجرى أشعة لتحديد مدة غيابة غدًا الخميس، فيما سيحل الحارس شريف إكرامى بدلاً منه فى العرين الأحمر أمام حرس الحدود.

وعلى الرغم من إصابة "الشناوي" في العضلة الضامة في لقاء النادي الأهلي وونادي وادي دجلة،  إلا أنه استكمل المباراة التي حسمها الأهلي بهدف مقابل لا شيء.


اضف تعليقك

لأعلى