محافظ قنا: توقيع اتفاقيات بمليار و200 مليون جنيه لتنمية الصعيد (فيديو) | الصباح
أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم يرحب بالمشاركين في مؤتمر الإبداع الرياضي     elsaba7     استشاري صحة نفسية يوجه رسالة لرامي جمال بعد إصابته بمرض البهاق     elsaba7     غدا.. الرئيس السيسي يلتقي نظيره الألماني ورئيس البرلمان     elsaba7     بالصور: مجلس أمناء القاهرة الجديدة ينفذ خطته الأمنية بحضور عدد من القيادات     elsaba7     الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.. حارس جنوب إفريقيا: أتمنى أن تظل شباكي عذراء أمام منتخب مصر الأولمبي     elsaba7     مرتضى منصور يغادر جلسة محاكمة محمود البنا شهيد الشهامة في المنوفية     elsaba7     رئيس الوزراء يوجه باستغلال أرض مجاورة لسوق العتبة لإقامة سوق بديلة للشاغلين     elsaba7     رئيس مصنع 200 الحربى يكشف خطة توطين السيارات الكهربائية فى مصر     elsaba7     غدًا.. الأهلي يلتقي طلائع الجيش في مسابقة 2001     elsaba7     فايلر يناقش ملف الإصابات مع طبيب الأهلي     elsaba7     بتقديم كفنين وذبيحتين.. النائب سعد الجمال ينهي خصومة ثأرية بالجيزة     elsaba7     البرلمان العربي: لا يوجد أخطر من الخصومات الثأرية بين العائلات     elsaba7    

محافظ قنا: توقيع اتفاقيات بمليار و200 مليون جنيه لتنمية الصعيد (فيديو)

اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا

اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا

قال اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، أنه تم توقيع العديد من الاتفاقيات بقيمة مليار و200 مليون جنيه من أجل تطوير البنية الأساسية في الصعيد للمواطنين، فضلا عن مشروعات المياه والصرف الصحي، مشيرًا إلى أن برنامج التنمية المحلية لمحافظات الصعيد، طموح جدا ونموذج يحتذي به وسيكون له مردود إيجابي على أبناء صعيد مصر.

وأضاف "الهجان" خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها ببرنامج "الآن" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، أنه تم توقيع 3 اتفاقيات، أولها، اتفاقية شراكة مع وزارة التنمية المحلية والصحة، في محاولة لتطبيق اللامركزية، إضافة إلى توفير التمويل اللازم لهذه المشروعات الكبرى، فضلا عن إتاحة جميع المعلومات الممكنة عن المشروع والمتابعة الدورية لها، أما الاتفاقية الثانية فكانت مع مساعد وزير التخطيط بالتعاون مع جميع المراكز التكنولوجية، لتقليل زمن وصول لخدمة للمواطن بحوالي 25% وإنهاء كافة الإجراءات بمنتهى الشفافية.

 

وأوضح محافظ قنا أنه تم توقيع الاتفاقيات الثلاث مع هيئة التنمية الصناعية، وذلك لرفع كفاءة وتطوير المناطق الصناعية في محافظات الصعيد من خلال تحسين الكهرباء والمياه والصرف الصحي، لتشجيع المستثمرين وتفادي حدوث أي أخطاء في هذه المشروعات.

 


اضف تعليقك

لأعلى