بعد +12 .. تعرف علي أسباب تصنيف "الديزل" لمحمد رمضان | الصباح
ورشة عمل بحزب "المصريين" لمناقشة رؤية مصر 2030     elsaba7     اسلام أسامة يتعاقد علي " حفلة ٩" مع غادة عبدالرازق وطارق لطفي     elsaba7     مستشار البوتاس العربية رائد الصعوب أميناً عامأ للعربى للأسمدة      elsaba7     الليلة .. درة تشاهد "يوم وليلة" مع الجمهور بالشيخ زايد     elsaba7     رئيس قومي التنمية الزراعية: ما نراه من خراب بالدول المجاورة يجعلنا نشعر بقيمة الامان     elsaba7     تعرف على التفاصيل الكاملة لجائزة الإبداع الإعلامي.. آخر موعد للاشتراك وأسماء لجنة التحكيم     elsaba7     استبعاد مدير مدرسة التجارة بنين على خلفية واقعة "الغش الجماعي" بالغربية     elsaba7     رئيس حزب "المصريين" عن مهاجمة "الجزيرة" لقاعدة "برنيس": الضربة أوجعتهم     elsaba7     مصرع شاب فى حادث تصادم بسيارة نقل بالغربية (صورة)     elsaba7     وزيرة التضامن الاجتماعي: التنمية المستدامة تحتاج إلى المجتمع المدني (صور)     elsaba7     ضبط سيدة استولت على مبالغ مالية بزعم توظيفها فى تجارة الأدوات المنزلية بالغربية     elsaba7     الأوقاف تقرر وقف مزاد تأجير " قصر النحاس باشا " بسمنود     elsaba7    

بعد +12 .. تعرف علي أسباب تصنيف "الديزل" لمحمد رمضان

أحمد حسن / 2018-08-16 21:26:44 / فن
محمد رمضان أثناء التصوير

محمد رمضان أثناء التصوير

أيام قليلة وتستقبل دار العرض السينمائي موسم عيد الأضحى والذي يشهد منافسة قوية بين عدد كبير من الأفلام، حيث استقرت شركات الإنتاج والتوزيع علي طرح 7 أفلام .

ومن بين هذه الأفلام فيلم "الديزل" بطولة النجم محمد رمضان والذي يسعى من خلال لتصدر شباك التذاكر، ومع طرح البرومو الرسمي للفيلم نال إعجاب عدد كبير من جمهور الأسطورة، وقام جهاز الرقابة بتصنيف الفيلم +12 .

الأمر الذي أثار جدلا علي المواقع الإخبارية، وأفادت التقارير أن العمل تم تصنيفه دون مشاهدة الرقابة للنسخة كاملة، خاصة أن صناع "الديزل" انتهوا من تصوير الفيلم كاملا اليوم، وذلك حسبما ذكرت التقارير .

وعلمت "الصباح" من مصدر مقرب داخل العمل، أن الفيلم تم مشاهدة بالكامل في الرقابة أول أمس وتم وضع التصنيف له في نفس اليوم، وأوضح المصدر أن "الديزل" لم يكن عليه أي ملاحظات سلبية، وأن تصنيفه ليس بسبب وجود مشاهد خارجة أو ألفاظ، مؤكدا أن التنصيف تم بسبب مشاهد الأكشن الكثيرة داخل العمل .

"الديزل" تدور أحداثه حول دوبلير يدعى "الديزل"، يجسد شخصيته محمد رمضان، يعيش في حارة شعبية، ويقابل ياسمين صبري، التي تتطلع للعمل في التمثيل وتصبح نجمة سينمائية، وتحدث بينهما قصة حب، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي، الفيلم يشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد ثروت، شيماء سيف، خالد كمال، محمد على رزق، وعارفة عبد الرسول، والعمل من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي، ويجمع الفيلم بين كريم السبكي ومحمد رمضان مرة أخرى، بعد أن قدما معًا فيلمهما "قلب الأسد" عام 2013.


اضف تعليقك

لأعلى