بعد +12 .. تعرف علي أسباب تصنيف "الديزل" لمحمد رمضان | الصباح
بتعادل مخيب أمام ولفرهامبتون.. "اليونايتد" يفشل في استغلال هدايا "السيتي" و توتنهام     elsaba7     تعليق ناري من عمرو أديب مبادرة شباب الإخوان للتصالح مع الدولة (فيديو)     elsaba7     مدير معهد القلب السابق: السجائر تحتوي على سم فئران (فيديو)     elsaba7     تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدًا     elsaba7     مدير معهد القلب السابق يحذر: تدخين السيجارة على الريق يقودك لأزمة قلبية (فيديو)     elsaba7     رسميًا.. لاعب بيراميدز ينضم لمصر المقاصة     elsaba7     صحيفة إسبانية: برشلونة سيقدم عرض رسمي لضم نيمار غدًا     elsaba7     "الري"تستعرض  أنشطة الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا اليوم     elsaba7     والدة أفضل لاعب بمونديال مقدونيا: حسن متفوق فى دراسته وكان دليه عزيمة لتحقيق اللقب     elsaba7     اعلامي يناشد وزير الرياضة برفع مكافأة ناشئي اليد لـ 150 ألف جنيه.. فيديو     elsaba7     "الري" تنظم مسابقة لطلاب الابتدائية لترشيد استهلاك المياه     elsaba7     مجلس الوزراء يعدد مزايا محور ترعة الطوارئ .. وتم نقل أكثر من 700 أسرة العشش     elsaba7    

بعد +12 .. تعرف علي أسباب تصنيف "الديزل" لمحمد رمضان

أحمد حسن / 2018-08-16 21:26:44 / فن
محمد رمضان أثناء التصوير

محمد رمضان أثناء التصوير

أيام قليلة وتستقبل دار العرض السينمائي موسم عيد الأضحى والذي يشهد منافسة قوية بين عدد كبير من الأفلام، حيث استقرت شركات الإنتاج والتوزيع علي طرح 7 أفلام .

ومن بين هذه الأفلام فيلم "الديزل" بطولة النجم محمد رمضان والذي يسعى من خلال لتصدر شباك التذاكر، ومع طرح البرومو الرسمي للفيلم نال إعجاب عدد كبير من جمهور الأسطورة، وقام جهاز الرقابة بتصنيف الفيلم +12 .

الأمر الذي أثار جدلا علي المواقع الإخبارية، وأفادت التقارير أن العمل تم تصنيفه دون مشاهدة الرقابة للنسخة كاملة، خاصة أن صناع "الديزل" انتهوا من تصوير الفيلم كاملا اليوم، وذلك حسبما ذكرت التقارير .

وعلمت "الصباح" من مصدر مقرب داخل العمل، أن الفيلم تم مشاهدة بالكامل في الرقابة أول أمس وتم وضع التصنيف له في نفس اليوم، وأوضح المصدر أن "الديزل" لم يكن عليه أي ملاحظات سلبية، وأن تصنيفه ليس بسبب وجود مشاهد خارجة أو ألفاظ، مؤكدا أن التنصيف تم بسبب مشاهد الأكشن الكثيرة داخل العمل .

"الديزل" تدور أحداثه حول دوبلير يدعى "الديزل"، يجسد شخصيته محمد رمضان، يعيش في حارة شعبية، ويقابل ياسمين صبري، التي تتطلع للعمل في التمثيل وتصبح نجمة سينمائية، وتحدث بينهما قصة حب، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي، الفيلم يشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد ثروت، شيماء سيف، خالد كمال، محمد على رزق، وعارفة عبد الرسول، والعمل من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي، ويجمع الفيلم بين كريم السبكي ومحمد رمضان مرة أخرى، بعد أن قدما معًا فيلمهما "قلب الأسد" عام 2013.


اضف تعليقك

لأعلى