المطرب هوبا يطرح كليب "الغزال"علي القنوات الفضائية  | الصباح
انطلاق فعاليات مؤتمر "مستقبل الاستثمار في مصر".. غداً     elsaba7     رئيس جامعة المنوفية يستقبل مستشار أكاديمية ناصر العسكرية العليا     elsaba7     انطلاق فعاليات التدريب البحري المشترك بين مصر والسعودية "الموج الأحمر -2"     elsaba7     فيديو.. مستشار وزير السياحة السابق: الاستقرار الأمني والاقتصادي السبب في تقدم مصر عالميا     elsaba7     محمد العنزي: مفاجآت لأول مرة في ختام احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ89 (صور)     elsaba7     شاهد.. أدمن جروب أرسم: اختيارنا لمسلسل لن اعيش في جلباب أبي مختلف وقدمنا حوالي 230 رسمة     elsaba7     القوات البحرية المصرية والفرنسية تنفذان تدريبًا بحريًا عابرًا بنطاق الأسطول الشمالى بالبحر المتوسط     elsaba7     طلب إحاطة بشأن فساد منظومة الرقابة على الأدوية في مصر     elsaba7     بالفيديو.. استشاري يوضح الضوابط الواجب توافرها عند إجراء جراحات تجميل     elsaba7     الجزار: تم البدء في أعمال تنفيذ المرحلة الثالثة من محطة تنقية مياه الشرب بـ 6 أكتوبر     elsaba7     لاعب منتخب مصر لناشئين اليد: سعداء بالتكريم وتقدير الدولة لفوزنا     elsaba7     "المشاط" تتوجه إلى نيويورك للمشاركة في قمة تأثير التنمية المستدامة     elsaba7    

المطرب هوبا يطرح كليب "الغزال"علي القنوات الفضائية 

أحمد حسن / 2018-08-16 01:04:50 / فن
هوبا

هوبا

طرح المطرب هوبا كليب "الغزال" علي القنوات الفضائية وذلك بعد طوال فترة غياب له حقق فيها شعبية وجماهيرية في فترة قصيرة ولكنه تجنب لفتره إصدار وطرح كليبات جديدة بل ظل يعمل في دائره أحياء الحفلات والأفراح ومختلف المناسبات.

 

ومن المعروف عنه أنه حقق هذه الشعبية ليس من فراغ بل كانت لأغانيه أثر إيجابي ظلت في قلوب جميع الأعمار ونذكر منها حجرين علي الشيشة,جامده أخر فيصل,البنت مجنناني وغيرها من الأغاني التي لاقت إعجاب المستمعين.

وعاد مرة أخرى ليطل علي الساحة الغنائية من جديد في ظل تنافس مع مطربين لهم قاعدة جماهيرية كبرى ليطرح كليب "الغزال"، وهو من كلمات فضل الراوي وألحان محمد غنيم وتوزيع زيزو فاروق والمستشار الإعلامي حسام صلاح وإخراج هيثم عنتر.

هوبا
هوبا
هوبا


اضف تعليقك

لأعلى