خاص.. "أديس أبابا": العمل في سد النهضة لم يتوقف.. ومدير جديد للمشروع | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

خاص.. "أديس أبابا": العمل في سد النهضة لم يتوقف.. ومدير جديد للمشروع

مدير مشروع سد النهضة الذي قتل الشهر الماضي

مدير مشروع سد النهضة الذي قتل الشهر الماضي

أعلنت شركة الكهرباء الاثيوبية، عن أن مشروع سد النهضة الاثيوبي الكبير  يجري بناؤه  دون الانقطاع.

وقالت الشركة في بيان لها، إن ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي، حول توقف البناء في سد النهضة بعد اغتيال  الراحل المهندس سمينو بقل  "عار من الصحة"، وأن  بناؤه يجري على قدم وساق.

 وذكرت مديرة شركة الكهرباء الاثيوبية  المهندسة ازيب بقل، أن تنفيذ بناء السد يجري في إطار عملية التخطيط  السابقة، مضيفة أن مشروع السد يعتبر مشروع وطني وقومي ويعمل العمال في المشروع  بنشاط  من أي وقت مضى .

وحثت المديرة المجتمع على تعزيز دعمه للسد حتى اكتماله، مشيرة إلى تعيين المهندس افريم ولد كيدان مديرا مؤقتا للمشروع، موضحة أن المدير الجديد كان يعمل سابقا نائبا لراحل سميو بقل.


اضف تعليقك

لأعلى