يستأنف التصوير في يناير القادم .. عمرو سعد يشارك بـ "بركة" في رمضان 2019 | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

يستأنف التصوير في يناير القادم .. عمرو سعد يشارك بـ "بركة" في رمضان 2019

أحمد حسن / 2018-08-13 19:30:05 / فن
عمرو سعد

عمرو سعد

ما بين التأخير في تصوير الأحداث، وأخري تغير المخرجيين، وتارة أزمات بين طاقم الإخراج بسبب الأجور، كلها تقارير ترددت قبل سباق رمضان 2018، وفي النهاية أيا كانت الأسباب خرج عمرو سعد من السباق الرمضاني، رغم انتظار عدد كبير لمسلسله الجديد وقتها.

الجهة المنتجة وصناع العمل قرروا عدم عرضه في موسم خارج رمضان

عمرو سعد الذي وصف ما حدث معه قائلا:" الظاهر أني اتضرب عليا نار"، مشيرا إلي أن "بركة" مثل الذهب قيمته به ويعود بحجم الحب والثقة والاحترام، ورغم أن حقيقة التأجيل لم يتم الكشف عنها حتي الأن إلا أن كلماته هذه أكدت أن العمل لم يخرج من حساباته .

وعلمت "الصباح" من مصادر خاصة، أن المسلسل من المقرر استئناف تصوير المسلسل مرة أخري في شهر يناير القادم، من أجل عرضه في سباق رمضان 2019، ليعد من أوائل الأعمال الدرامية المجهزة للمارثون .

عمرو سعد

وتابع المصدر، لم يكن هناك نية لعرض العمل خارج المارثون الرمضاني، ومنذ تأجيله رمضان الماضي تم وضعه علي خريطة سباق الموسم القادم.

وشهد مسلسل "بركة" مفاوضات أكثر من قناة من أجل عرضه خلال الموسم الماضي، لكن جاءت الرياح بما لا تشتهي سفن صناعه وقتها.

"بركة"، بطولة عمرو سعد وهالة صدقي وكمال أبو رية وإسلام جمال وأحمد حلاوة وعمر زهران، ويعد العمل هو التعاون الثاني الذي يجمع عمرو سعد مع المنتج تامر مرسي، بعدما قدما العام الماضي مسلسل "وضع أمني"، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم.


اضف تعليقك

لأعلى