يستأنف التصوير في يناير القادم .. عمرو سعد يشارك بـ "بركة" في رمضان 2019 | الصباح
التسويق بالعمولة في السعودية     elsaba7     متحدث البرلمان: النائب أحمد طنطاوي أهان إرادة الشعب المصري (فيديو)     elsaba7     مخرج يكشف طريقة فبركة وتزوير الفيديوهات من قبل الجماعات الإرهابية     elsaba7     «اقطع دراعي» مذيع يتحدث عن الفوطة السحرية بلقاء مصر وغانا     elsaba7     التعليم تفتتح مدرسة إيجيبت جولد للتكنولوجيا التطبيقية     elsaba7     الأهالى تُنفذ طفلة عقب سقوطها فى بالوعة صرف صحى بالغربية     elsaba7     تقرير يكشف علاقة القيادى بتنظيم القاعدة عادل الحسني بالدوحة.. وتلميع الجزيرة له لتهديد الدول العربية     elsaba7     اعتماد صرف أخر دفعة من الأرباح السنوية لعمال شركة غزل المحلة     elsaba7     مصر تتقدم بخمسة تقارير حقوقية للأمم المتحدة     elsaba7     "نتنياهو يعيش أزمة".. المقاومة الفلسطينية: لن نهدأ إلا بأخذ الثأر.. والساعات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت     elsaba7     «يعيش بمفرده».. العثور على جثة شخص متحللة داخل شقته بالغربية     elsaba7     وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن للمشاركة في اجتماعين حول سوريا ومكافحة داعش     elsaba7    

يستأنف التصوير في يناير القادم .. عمرو سعد يشارك بـ "بركة" في رمضان 2019

أحمد حسن / 2018-08-13 19:30:05 / فن
عمرو سعد

عمرو سعد

ما بين التأخير في تصوير الأحداث، وأخري تغير المخرجيين، وتارة أزمات بين طاقم الإخراج بسبب الأجور، كلها تقارير ترددت قبل سباق رمضان 2018، وفي النهاية أيا كانت الأسباب خرج عمرو سعد من السباق الرمضاني، رغم انتظار عدد كبير لمسلسله الجديد وقتها.

الجهة المنتجة وصناع العمل قرروا عدم عرضه في موسم خارج رمضان

عمرو سعد الذي وصف ما حدث معه قائلا:" الظاهر أني اتضرب عليا نار"، مشيرا إلي أن "بركة" مثل الذهب قيمته به ويعود بحجم الحب والثقة والاحترام، ورغم أن حقيقة التأجيل لم يتم الكشف عنها حتي الأن إلا أن كلماته هذه أكدت أن العمل لم يخرج من حساباته .

وعلمت "الصباح" من مصادر خاصة، أن المسلسل من المقرر استئناف تصوير المسلسل مرة أخري في شهر يناير القادم، من أجل عرضه في سباق رمضان 2019، ليعد من أوائل الأعمال الدرامية المجهزة للمارثون .

عمرو سعد

وتابع المصدر، لم يكن هناك نية لعرض العمل خارج المارثون الرمضاني، ومنذ تأجيله رمضان الماضي تم وضعه علي خريطة سباق الموسم القادم.

وشهد مسلسل "بركة" مفاوضات أكثر من قناة من أجل عرضه خلال الموسم الماضي، لكن جاءت الرياح بما لا تشتهي سفن صناعه وقتها.

"بركة"، بطولة عمرو سعد وهالة صدقي وكمال أبو رية وإسلام جمال وأحمد حلاوة وعمر زهران، ويعد العمل هو التعاون الثاني الذي يجمع عمرو سعد مع المنتج تامر مرسي، بعدما قدما العام الماضي مسلسل "وضع أمني"، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم.


اضف تعليقك

لأعلى