الأهلي ينتصر على آل الشيخ.. وزارة الرياضة تؤكد صحة موقف مجلس الخطيب بخصوص التبرعات | الصباح

الأهلي ينتصر على آل الشيخ.. وزارة الرياضة تؤكد صحة موقف مجلس الخطيب بخصوص التبرعات

الخطيب

الخطيب

حضرت لجنة لفحص كافة المستندات الخاصة بالمبالغ التي تلقّاها النادي الأهلي إلى مقر النادي بالجزيرة يوم الـ18 من يوليو الماضي بالاشتراك مع الجهاز المركزي للمحاسبات، وقامت بفحص كافة الأوراق الخاصة بمبالغ المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للفريق.

 

 

- تضمنت الملف المالي لمباراة الأهلي وإتليتكو مدريد الودية التي أقيمت على ملعب برج العرب.

- الملف المالي لمباراة الأهلي الودية مع الشباب السعودي التي أقيمت في الرياض.

- الملف المالي لإعارة ستة لاعبين من الأهلي إلى الدوري السعودي.

- الملف المالي للهدية المقدّمة نقدًا مباشرة للاعبين والجهاز الفني لفريق الكرة بعيدًا عن إدارة النادي بمناسبة الفوز ببطولة الدوري، والملف المالي الخاص بمكافآت العاملين.

  • الملف المالي للتبرعات النقدية التي دخلت حسابات الأهلي، والتي من بينها قيمة شراء اللاعب صلاح محسن من إنبي وتسلمت اللجنة قبل مغادرتها النادي في ذات اليوم نسخة كاملة من كافة المستندات ، بعد مراجعتها ماليًا وإداريًا بما يتفق مع اللوائح والقوانين ، ومطابقتها بالحسابات البنكية للنادي.
  • وجّه النادي الأهلي الشُكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لاستجابته إلى طلب مجلس إدارة النادي بتشكيل لجنة، بالقرار الوزاري رقم 578 لسنة 2018، لفحص كافة المستندات الخاصة بالمبالغ التي تلقّاها النادي الأهلي ، والتأكيد على ما أعلنته إدارة النادي في السابق بأن جميع هذه المبالغ دخلت حسابات الأهلي بقرارات رسمية ومستندات موثقة.

     
 
 
 


اضف تعليقك

لأعلى