الأهلي ينتصر على آل الشيخ.. وزارة الرياضة تؤكد صحة موقف مجلس الخطيب بخصوص التبرعات | الصباح
بالفيديو.. اقتصادي: القطاع الصناعي يُسهم بـ18% من حجم الناتج القومي الإجمالي     elsaba7     بالفيديو.. اقتصادي: مبادرة الـ100 مليار جنيه تُعطي قبلة الحياة للمصانع     elsaba7     بالفيديو.. اقتصادي: فاتور الاستيراد وصلت 60 مليار دولار سنويا     elsaba7     رئيس "المصريين" عن تقديم المساعدات لجيبوتي: مصر ستظل داعمة لأشقائها     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي: قرار تخفيض الفائدة أثر بشكل كبير على القطاع العقاري     elsaba7     الزراعة: ارتفاع المساحة المنزرعة من القمح نهاية ديسمبر إلى 3.5 مليون فدان..فيديو     elsaba7     النائب محمد الغول يتهم الحكومة بـ «التدليس» على الشعب والبرلمان بسبب أموال المعاشات     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي يكشف مزايا مبادرة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل     elsaba7     برلماني: الشهر العقارى بالسيوف «مهزلة».. و«النواب» يمنح الحكومة 15 يوما لحل الأزمة     elsaba7     اجتماعين في واشنطن والخرطوم.. مصر تتقدم بثبات فى مفاوضات سد النهضة     elsaba7     الحكومة تستعد لاطلاق أكبر قاعدة بيانات بالشرق الاوسط     elsaba7     لاستغلال موارد البلاد..تبادل السفراء مع أمريكا أمل السودان للخروج من نفق الإرهاب     elsaba7    

الأهلي ينتصر على آل الشيخ.. وزارة الرياضة تؤكد صحة موقف مجلس الخطيب بخصوص التبرعات

الخطيب

الخطيب

حضرت لجنة لفحص كافة المستندات الخاصة بالمبالغ التي تلقّاها النادي الأهلي إلى مقر النادي بالجزيرة يوم الـ18 من يوليو الماضي بالاشتراك مع الجهاز المركزي للمحاسبات، وقامت بفحص كافة الأوراق الخاصة بمبالغ المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للفريق.

 

 

- تضمنت الملف المالي لمباراة الأهلي وإتليتكو مدريد الودية التي أقيمت على ملعب برج العرب.

- الملف المالي لمباراة الأهلي الودية مع الشباب السعودي التي أقيمت في الرياض.

- الملف المالي لإعارة ستة لاعبين من الأهلي إلى الدوري السعودي.

- الملف المالي للهدية المقدّمة نقدًا مباشرة للاعبين والجهاز الفني لفريق الكرة بعيدًا عن إدارة النادي بمناسبة الفوز ببطولة الدوري، والملف المالي الخاص بمكافآت العاملين.

  • الملف المالي للتبرعات النقدية التي دخلت حسابات الأهلي، والتي من بينها قيمة شراء اللاعب صلاح محسن من إنبي وتسلمت اللجنة قبل مغادرتها النادي في ذات اليوم نسخة كاملة من كافة المستندات ، بعد مراجعتها ماليًا وإداريًا بما يتفق مع اللوائح والقوانين ، ومطابقتها بالحسابات البنكية للنادي.
  • وجّه النادي الأهلي الشُكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لاستجابته إلى طلب مجلس إدارة النادي بتشكيل لجنة، بالقرار الوزاري رقم 578 لسنة 2018، لفحص كافة المستندات الخاصة بالمبالغ التي تلقّاها النادي الأهلي ، والتأكيد على ما أعلنته إدارة النادي في السابق بأن جميع هذه المبالغ دخلت حسابات الأهلي بقرارات رسمية ومستندات موثقة.

     
 
 
 


اضف تعليقك

لأعلى