ناصر ماهر: هدفنا الفوز بكل البطولات ..وسعيد بدعم الجماهير | الصباح
ضبط مصنع لتصنيع الأدوات المنزلية دون تراخيص بالإسكندرية     elsaba7     مصطفى بكرى: نجل الشهيد وائل طاحون بطل أصر على الالتحاق بكلية الشرطة .. فيديو     elsaba7     أول بطل مصري يعبر المانش بساق واحدة.. «مبارك كرمني وتفوقت على الإنجليز بفارق ساعتين»     elsaba7     وزارة الطيران المدني تشارك بمعرض القاهرة الدولى للكتاب ال٥١     elsaba7     تعرف على حقيقة قيادة "زيدان" لمنتخب فرنسا     elsaba7     بطلة العالم فى سباحة الأساتذة .. تروى تجربتها مع الطب والرياضة .. فيديو     elsaba7     يلا شوت بلس| بث مباشر مباراة ليفربول وولفر هامبتون |كورة ستار     elsaba7     بتكلفة ٢١ مليون جنيه .. أفتتاح مشروع الصرف الصحي بقرية عطاف بالمحلة الكبرى     elsaba7     "الكاف" يشيد بالاستعدادت الأمنية للقاء الزمالك ومازيمبي في البطولة الافريقية     elsaba7     حزب "المصريين": نفخر ونعتز بالدور البطولي لرجال الشرطة الأوفياء     elsaba7     الوفد مهنئا الشرطة بعيدها:درعا لحماية الدولة وستظلون فخر المصريين     elsaba7     الوفد للشرطة في عيدها: ملحمة الإسماعيلية ستبقى محفورة في أذهان المصريين     elsaba7    

ناصر ماهر: هدفنا الفوز بكل البطولات ..وسعيد بدعم الجماهير

ناصر ماهر

ناصر ماهر

قال ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الفريق يتعامل مع مباراة النجمة اللبناني التي تقام اليوم في البطولة العربية ، بشكل مختلف عن بقية المباريات، وأن كل مباراة تمثل خطوة منفصلة ولها حساباتها.

 

وأشار إلى إن الفوز بالمباراة يمثل هدفا مهما للجميع، خاصة إن الفريق مقبل على مباراة هامة أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا ، ويرغب في الإستمرار بتحقيق الإنتصارات والمنافسة على البطولات التي تعتبر هدفا للجميع داخل الفريق.

وأعرب اللاعب عن سعادته الكبيرة بالدعم الذي يجده من جماهير الاهلي، وأكد إنه سوف يقاتل من أجل الإستمرار في الحصول على ثقة الجهاز الفني ، وإنه يأمل في المساهمة بتحقيق الفريق للعديد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة.

 


اضف تعليقك

لأعلى