وليد سليمان: الأهلي لا يعرف إلا المركز الأول | الصباح
بث مباشر.. مؤتمر صحفي بين ماكرون ورئيس وزراء بريطانيا     elsaba7     مقتل وإصابة 25 مسلحا في عمليات للجيش الليبي بمنطقة السبيعة     elsaba7     عاجل .. وفاة أجوجو لاعب الزمالك السابق     elsaba7     بعد توقف أكثر من أسبوع.. صلاح عبد الله يستأنف تصوير "روحين في زكيبة"     elsaba7     مصرع طفلين فى حريق «عشة» بالغربية     elsaba7     بالفيديو.. التوني: المرأة والهدهد من أهم مفرداتي بلوحاتي الفنية ورسمت 4 اَلاف غلاف كتاب     elsaba7     تقرير| مسرحية عن "الهولوكوست" في جامعة عين شمس تثير ضجة.. كاتبة: يُلبس اليهود رداء الحمل     elsaba7     لأول مرة في مصر تقديم خدمات "الصيدله الاكلينيكيه" داخل الصيدليات العامة     elsaba7     شاهد.. فيفي عبده تصدم جمهورها بإطلالة مثيرة من الساحل     elsaba7     شاهد.. ماذا قال شيخ الأزهر للفتاة المسيحية صاحبة لوحة وحدة النسيج الوطني؟     elsaba7     بالفيديو.. جمعية الأورمان: نفذنا ألاف المشروعات ونشرف عليها لمدة 3 سنوات لضمان نجاحها     elsaba7     شاهد.. المسئول الإعلامي لمهرجان المسرح: جميع العروض بالمجان للجمهور     elsaba7    

وليد سليمان: الأهلي لا يعرف إلا المركز الأول

وليد سليمان

وليد سليمان

أكد وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الفوز بلقب البطولة العربية هو أحد الأهداف التي يسعى الجميع داخل الفريق إلى تحقيقها، مشددًا على إن التعامل مع البطولة لا يقل عن الإعداد والإهتمام ببطولة أفريقيا.

 

وأشار إلى إن الأهلي لا يعرف إلا المركز الأول، ولا يشارك في بطولة إلا من أجل التتويج باللقب، خاصة إن هناك رغبة قوية في تقديم موسم مميز والفوز بكل البطولات.

وأضاف سليمان أن هناك ضغوط كبيرة على الفريق نتيجة تلاحم المباريات والسفر لساعات طويلة خلال الفترة الأخيرة ، وما يسببه ذلك من إجهاد للاعبين ويؤثرعلى المستوى بشكل عام.

وجدد اللاعب التأكيد على إن لاعبي الفريق لديهم إصرار على تحمل هذه الضغوط والظهور بشكل قوي في كل المباريات ، وهو ما تحقق أمام الإسماعيلي والمصري البورسعيدي، متمنيا أن ينجح الفريق في الفوز على النجمة اللبناني للحصول على دفعة قوية قبل لقاء الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.


اضف تعليقك

لأعلى