شريف إكرامي: نخوض موسم استثنائي ..وتعاهدنا على الفوز بالبطولات | الصباح
الرئيس السيسي يجتمع بالعصار ويوجه بتوطين صناعة النقل فى مصر     elsaba7     وزير الآثار يكشف أسرار جديدة عن "خبيئة العساسيف"     elsaba7     صور.. تفاصيل العثور على كنوز "خبيئة العساسيف"بالأقصر     elsaba7     ميلان يبحث التعاقد مع جوارديولا لقيادة الفريق الموسم المقبل     elsaba7     الرئيس السيسي: "أؤكد فخري وجميع المصريين بالمحكمة الدستورية العليا"     elsaba7     فيديو.. تطوير 42 قرية بمحافظة بني سويف ضمن مبادرة حياة كريمة     elsaba7     وزير العدل يهنئ قضاة الدستورية نيابة عن الرئيس السيسى في اليوبيل الذهبي     elsaba7     وزير الأوقاف: الدين والقانون لا يتناقضان ويدفعان إلي العمل ويقاومان التخريب     elsaba7     صور.. عبير منير ترتدي فستان هنا الزاهد في حفل زفاف ابنتها     elsaba7     بعد مصرع صديقهم أسفل عجلات سيارة.. تلاميذ مدرسة يقطعون الطريق بشمال سيناء     elsaba7     فيديو.. صاحب شخصية الجوكر المصري: شقيقتي رسمت لي الماسك.. وتحولت في الشوارع     elsaba7     شاهد.. استاذ أثار: توابيت العساسيف كشف أثري عظيم وبعضها محتفظ بالمومياوات     elsaba7    

شريف إكرامي: نخوض موسم استثنائي ..وتعاهدنا على الفوز بالبطولات

شريف إكرامي

شريف إكرامي

قال شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الفريق يخوض موسم استثنائي يشارك خلاله في عدد كبير من المباريات بأكثر من بطولة ، في الوقت الذي يسعى فيه الى الفوز بكل هذه البطولات من أجل إسعاد الجماهير.

 

وأوضح إن البطولات التي يشارك بها الفريق تشهد منافسة قوية سواء في الدوري أو بطولة أفريقيا أو البطولة العربية ، وإن اللاعبين لديهم شعور بالمسئولية الكبيرة تجاه أهمية الفوز بهذه الألقاب، وإن الجهاز الفني يقوم بدور كبير في تحقيق المعادلة الصعبة بالمنافسة في كل هذه البطولات.

وألمح إكرامي الى إن اللاعبين تعاهدوا على الفوز بكل البطولات التي يشارك بها الفريق في الموسم الجديد ، والفريق لديه طموحات متجددة للتواجد على منصات التتويج.

وتحدث عن النسخة الجارية من البطولة العربية، مؤكدا إنها قوية، وإن الفريق لديه دوافع كبيرة في الفوز باللقب ، خاصة إنها تقام في توقيت مناسب على الرغم من ضغط المباريات ، وتمنى أن يكون التوفيق حليف الفريق أمام النجمة اللبناني مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.


اضف تعليقك

لأعلى