شريف إكرامي: نخوض موسم استثنائي ..وتعاهدنا على الفوز بالبطولات | الصباح
السيسي: لا تنافس أو مشاركة عالمية إلا من خلال العلوم والتكنولوجيا والابتكار     elsaba7     أحلام تُشيد بمجهودات تركي آل الشيخ.. وتؤكد: "السبب في نجاح حفلات السعودية"     elsaba7     السيسي: تطوير المنظومة التعليمية لتلبية متطلبات المجتمع وسوق العمل     elsaba7     الدولار يستقر عند 16.65.. تعرف على أسعار العملات اليوم     elsaba7     وسط حضور كبير .. سعد الصغير يشعل مارينا (صور)     elsaba7     تعرف على التأخيرات المتوقعة بالسكة الحديد اليوم     elsaba7     السيسي: الدولة تنتهج حاليًا سياسة تأهيل الجامعات بما يلائم متطلبات العصر     elsaba7     الأرصاد: طقس مائل للحرارة والعظمى بالقاهرة 35     elsaba7     "بث مباشر".. الرئيس السيسي يشهد فعاليات الاحتفال بعيد العلم     elsaba7     الرئيس السيسى يصل مقر احتفالية عيد العلم     elsaba7     «تزوجت وهى طالبة.. ولُقبت بأصغر محاميّة في مصر».. أية عبد المقصود: المرأة التي سعت وراء حلمها حتى أصبح حقيقة     elsaba7     أحمد موسى: ناس بتتخانق في مارينا بالكراسي وناس بتشتغل في درجة حرارة 45 (فيديو)      elsaba7    

شريف إكرامي: نخوض موسم استثنائي ..وتعاهدنا على الفوز بالبطولات

شريف إكرامي

شريف إكرامي

قال شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الفريق يخوض موسم استثنائي يشارك خلاله في عدد كبير من المباريات بأكثر من بطولة ، في الوقت الذي يسعى فيه الى الفوز بكل هذه البطولات من أجل إسعاد الجماهير.

 

وأوضح إن البطولات التي يشارك بها الفريق تشهد منافسة قوية سواء في الدوري أو بطولة أفريقيا أو البطولة العربية ، وإن اللاعبين لديهم شعور بالمسئولية الكبيرة تجاه أهمية الفوز بهذه الألقاب، وإن الجهاز الفني يقوم بدور كبير في تحقيق المعادلة الصعبة بالمنافسة في كل هذه البطولات.

وألمح إكرامي الى إن اللاعبين تعاهدوا على الفوز بكل البطولات التي يشارك بها الفريق في الموسم الجديد ، والفريق لديه طموحات متجددة للتواجد على منصات التتويج.

وتحدث عن النسخة الجارية من البطولة العربية، مؤكدا إنها قوية، وإن الفريق لديه دوافع كبيرة في الفوز باللقب ، خاصة إنها تقام في توقيت مناسب على الرغم من ضغط المباريات ، وتمنى أن يكون التوفيق حليف الفريق أمام النجمة اللبناني مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.


اضف تعليقك

لأعلى