محمد يوسف: نتعامل مع مباراة النجمة بإحترام شديد | الصباح
رئيس "المصريين" عن تقديم المساعدات لجيبوتي: مصر ستظل داعمة لأشقائها     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي: قرار تخفيض الفائدة أثر بشكل كبير على القطاع العقاري     elsaba7     الزراعة: ارتفاع المساحة المنزرعة من القمح نهاية ديسمبر إلى 3.5 مليون فدان..فيديو     elsaba7     النائب محمد الغول يتهم الحكومة بـ «التدليس» على الشعب والبرلمان بسبب أموال المعاشات     elsaba7     بالفيديو.. مصرفي يكشف مزايا مبادرة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل     elsaba7     برلماني: الشهر العقارى بالسيوف «مهزلة».. و«النواب» يمنح الحكومة 15 يوما لحل الأزمة     elsaba7     اجتماعين في واشنطن والخرطوم.. مصر تتقدم بثبات فى مفاوضات سد النهضة     elsaba7     الحكومة تستعد لاطلاق أكبر قاعدة بيانات بالشرق الاوسط     elsaba7     لاستغلال موارد البلاد..تبادل السفراء مع أمريكا أمل السودان للخروج من نفق الإرهاب     elsaba7     معديات الموت تهدد أهالي المنوفية والبحيرة     elsaba7     اتفاق على تنفيذ اتفاق السلام :حلم السلام يراود جنوب السودان.. واتهامات متبادلة بين أطراف النزاع     elsaba7     افتتاح مركز التميز في الطاقة بشراكة مصرية أمريكية     elsaba7    

محمد يوسف: نتعامل مع مباراة النجمة بإحترام شديد

محمد يوسف

محمد يوسف

أكد محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الجهاز الفني يتعامل مع مباراة النجمة اللبناني بإحترام شديد ، وإن هناك رغبة قوية في تقديم عرض قوي وتحقيق الفوز خلال اللقاء.

 

وأوضح يوسف إن مباريات البطولة شهدت العديد من المفاجآت حتى الآن ، وهو ما يجعل الجهاز الفني يتعامل بحذر شديد ، من حيث تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل والإهتمام بكافة التفاصيل من أجل تحقيق الفوز خلال المباراة.

وأشار الى إن الجهاز الفني يعمل بشكل مستمر على تجهيز كل العناصر الموجودة في الفريق للاستفادة من جهودها في ظل خوض عدد كبير من المباريات بالبطولات المختلفة ، وهو ما يتطلب الإعتماد على كل اللاعبين المقيدين في القائمة.

ورفض يوسف الحديث عن مباراة الترجي التونسي في الجولة المقبلة من دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا ، مؤكدا إن تركيز الجميع داخل الفريق منصبا على مباراة النجمة اللبناني.


اضف تعليقك

لأعلى