مساعد الداخلة الأسبق: الإجراءات الأمنية المشددة أحبطت الكثير من العمليات الإرهابية | الصباح
محافظ الغربية: حل مشاكل المواطنين على رأس أولويات عمل الجهاز التنفيذي     elsaba7     "سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7    

مساعد الداخلة الأسبق: الإجراءات الأمنية المشددة أحبطت الكثير من العمليات الإرهابية

الجيش

الجيش

أشاد اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الداخلية الأسبق، بيقظة رجال الأمن في العملية الإرهابية الفاشلة في منطقة مسطرد، معلقا : «اليقظة كلمة السر في إحباط محاولة تفجير كنيسة العذراء في مسطرد».

وأضاف نور الدين، أثناء لقائه ببرنامج "حديث المساء"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، مساء اليوم الأحد، أن الإجراءات الأمنية المشددة أحبطت الكثير من العمليات الإرهابية التي كانت تستهدف الدولة ومنشآتها.

وتابع مساعد وزير الداخلية الأسبق، أن فشل العناصر الإرهابية في سيناء يدفعها لتنفيذ أي عملية نوعية في القاهرة الكبرى والمحافظات.


اضف تعليقك

لأعلى