محمد صلاح يسجل الأهداف ويحطم الأرقام (فيديو) | الصباح
مفوض الاتحاد الإفريقي للبنية التحتية: الجميع يتسارع نحو أفريقيا ليحصل علي مكاسب     elsaba7     أسامة كمال ساخراً من هزيمة اردوغان: مرسي ابن المعلم الزناتي انهزم يا مينز     elsaba7     على المستوى الأفريقي.. أسامة كمال يثني على نشاط الرئيس السيسي     elsaba7     بعد ضبط الداخلية "خطة الأمل".. تعليق عنيف من أسامة كمال للإخوان     elsaba7     أزمة فى "المنتخب النيجيري" بسبب عدم سداد مكافآت للفريق.. واللاعيبة يعلقون إضرابهم     elsaba7     إعلامي: الإخوان يتحالفوا مع الكفار عشان مصلحتهم ثم يختلفوا على الغنائم     elsaba7     رئيس نيابة أمن الدولة السابق: نشاط الإخوان الاقتصادى كبير ومتغلغل فى المجتمع     elsaba7     متحدث الوزراء: مصنع "بوش" سيكون الأول والأكبر فى الشرق الأوسط     elsaba7     متحدث المالية: الموازنة الجديدة "انضباطية" وتحمل موارد جديدة     elsaba7     نائب وزير الدفاع السعودي: عملية القبض على زعيم "داعش" تمت في وقت قياسي وباحترافية     elsaba7     الوزراء: شركة سيمنس تصنع جرارات على أرض مصر خلال 3 سنوات     elsaba7     الوزراء: مرسيدس تنقل خط إنتاجها من أمريكا لمصر.. و«بوش» تنشأ مجمعا صناعيا على أرضنا.. فيديو     elsaba7    

محمد صلاح يسجل الأهداف ويحطم الأرقام (فيديو)

صلاح

صلاح

«عاد ليغرد، عاد ليبهرنا، عادا ليمارس هوايته المعتادة بتحقيق أرقام جديدة».. هكذا فرح اللاعب الدولي محمد صلاح الجميع، وكانت الدقيقة 19، كفيلة بأن تعلن عن عوده العالمي أبو صلاح لتحقيق أرقام جديدة مع ليفربول الإنجليزي، في مباراة فريقه الافتتاحية في الدوري الانجليزي أمام وستهام، على ملعب الأنفلد.

تلك المباراة لتي كانت شاهده على خمس أرقام جديدة لمحمد صلاح، يبرزها «الصبح»، في النقاط التالية.

 

1-يُعد صلاح أول لاعب من ليفربول يسجل في ثلاث مباريات متتالية ضد وست هام، بعد المهاجم الإنجليزي مايكل أوين في نوفمبر 2002.

صلاح

2- ساهم صلاح في إحراز 5 أهداف في 3 مباريات له مع ليفربول أمام وست هام في الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح

3-وصل للرقم 50 من حيث المشاركة في مباريات الدوري الإنجليزي، مسجلا 35 هدفًا في المسابقة، بواقع 33 هدفًا بقميص ليفربول.

4-رفع أهدافه مع الريدز إلى 45 هدفًا في 53 مباراة

5 -أحرز 20 هدف في 20 مباراة في الأنفلد


اضف تعليقك

لأعلى