#القصة الكاملة| والد حلا شيحة: بنت الشاطر كذابة.. وفرحان بخلع ابنتى الحجاب | الصباح
بعنوان "الفنون أسرع وسيلة لتلاقى الشعوب".. ريتا بدر الدين تُكرم السفير فخرى عثمان و الشاعر شوقى حجاب (صور)     elsaba7     خالد أبو بكر تعليقاً على خطة ترامب للسلام: "عاوز أقرأ الفاتحة على روح السادات"     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": 350 مواطن مصرى بمقاطعة ووهان الصينية     elsaba7     متحدث مجلس الوزراء لـ"خالد أبو بكر": سيتم نقل وزارة الخارجية للعاصمة الإدارية بالكامل مرة واحدة     elsaba7     أرتفاع أسعار الميك أب أرتيسيت تصل لـ11 ألف جنيه" والهير دريسر" بفلوس تانيه كمان وأدفع يا عريس     elsaba7     التي حددها رئيس الوزراء.. تعرف على مهام وزير الإعلام الجديدة     elsaba7     غير القابلة للتقسيم.. ترامب: القدس ستبقى عاصمة إسرائيل (فيديو)     elsaba7     مع الإعلان صفقة القرن دحلان يكتب لعبّاس: "مزّق أوسلو... أعلن الدولة ... وكن مع فلسطين نكون معك"     elsaba7     تحقيق.. حلقة سمك الأنفوشي معلم تاريخى من معالم الإسكندرية عمرها أكثر من ٢٠٠ عام في عالم النسيان( صور)     elsaba7     الخطيب يناقش تقرير وفد الأهلي عن فرع الأقصر بحضور شركة «إستادات»     elsaba7     البت فى 20 طلب تقنين تعدياتعلى الأراضى الزراعية بالغربية     elsaba7     ترميم أرضيات كورنييش الإسكندريه لإستعادة المظهر الجمالي (صور)     elsaba7    

#القصة الكاملة| والد حلا شيحة: بنت الشاطر كذابة.. وفرحان بخلع ابنتى الحجاب

أحمد على / 2018-08-10 20:27:04 / منوعات
حلا شيحة

حلا شيحة

تظل قضية الفنانة حلا شيحة الأبرز في الساعات القليلة الماضية بين مؤيد ومعارض ، ليظهر والدها ويروي تفاصيل خاصة بموقف ابنته وحقيقة عودتها للفن مرة أخري .

.نفي الفنان التشكيلى أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، ادعاءات ابنة القيادي الإخواني خيرت الشاطر، نائب مرشد جماعة الإخوان الإرهابية.

وأكد والد حلا شيحة، بأن كل مزاعم  الاخوان بأعتزال أبنته الفن غير صحيح، مطالبهم بالكف عن هذا الأمر وعدم التحدث فيه مرة أخرى، مؤكدا أنه تفاجأ بإعلان ابنته خلع الحجاب لكنها مفاجأة أسعدته وأسرت قلبه.

واستطرد في الحديث قائلاً: "كل ما فعلته الإخوان بشأن خبر عودة حلا شيحة للفن محاولات من كتائبهم الإلكترونية كى توحى بأن هناك شيئا جلل قامت به حلا شيحة تجاه جماعة الأخوان، قائلاُ "حلا" تنتمي للوسطية  ثم لوطنها .

 

وأشار والد الفنانة حلا شيحة إلى أنهم كأسرة يتوقعون أكثر من ذلك من قبل الإخوان والسلفيين، مضيفا: "يفعلون ذلك من أجل أن ترد عليهم حلا شيحة وهى لن ترد عليهم اطلاقا سواء الإخوان والسلفيين، فالإخوان جماعة إرهابية قتلوا أبنائنا فى مصرنا العزيزة ومازالوا مصريين على الإرهاب".

 

وقال: "أنا أحد الذين قاموا باعتصام وزارة الثقافة ضد وزير الثقافة الإخوانى عام 2012، ونحن الذين خرجنا وقولنا لـ"لا للإخوان ولا للسلفيين" مضيفا لماذا بكى الإخوان والسلفيين عن خلع ابنتي الحجاب، ولم يبكوا على ابنائنا الشهداء الذين يسقطون في سيناء، وكفاية ما فعلته هذه الجماعات من كذب وافتراء".

 

 

ووجه أحمد شيحة رسالة إلى الإخوان والسلفيين بعد عويلهم بشأن خلع حلا شيحة الحجاب، قائلا: "كفوا عن النحيب والبكاء، وحلا أهلا وسهلا بها لعودته لجمهورها وكفوا عن أفعالكم وابعدوا عنها وابعدوا عن بلادنا وبناتنا وحلا بنت بيت مصرى وطنى على رءوس الأشهاد فى هذا البلد" داعيا الله أن يحفظ حلا ويحفظ بنات مصر جميعا ويرفع عنهن هذا البركان والتزوير من قبل هذه الجماعات.

 

وبشأن استقباله قرار خلع ابنته الحجاب، قال: "أنا لم أتدخل فى القرار ولا أى أحد من أفراد الأسرة، وكان مفاجئا لى أنا وباقى الأسرة، لكنه كان خبرا سارا أفرحنى وأسعدنى جدا، فأنا ضد التمييز العنصرى والدينى"، مضيفا: "أقسم بالله العظيم أنا والأسرة فوجئنا بهذا القرار لكنها كانت مفاجأة سارة".

 

وتابع: "أنا ضد كل إشارات التمييز وبهذه المناسبة أدعو الدولة أن تسحب كل من يصفون أنفسهم أنهم دعاة فى القنوات الفضائية، لأنه ظهورهم على هذه القنوات تمييز دينى ضد الهوية المصرية وضد توجيهات المصريين الشرفاء، فمصر أمة واحدة".

 

وبعد أن أعلنت الفنانة حلا شيحة، خلعها الحجاب وعودتها مرة أخرى للفن، قوبلت بهجوم من قبل المنتمين للجماعة المحظورة والسلفيين يدعونها مرة ثانية لارتداء الحجاب.

 

ورغم ذلك لم تبال حلا ونشرت صورة جديدة لها بعد خلعها للحجاب، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها وظهرت بإطلالة رقيقة، عبر حسابها على موقع تبادل الصور "انستجرام".

 

واعتزلت شيحة التمثيل منذ 11 عاما وتحديدا فى عام 2007، منذ تقديمها آخر فيلم لها وهو "كامل الأوصاف" عام 2006 مع الفنان عامر منيب، وذلك بعد مشاركتها فى العديد من الأفلام الناجحة منها "السلم والثعبان" و"سحر العيون" و"اللمبى" كما اختارها النجم الكبير عادل أمام فى بطولة فيلم "عريس من جهة أمنية".


اضف تعليقك

لأعلى