بعد حذف مشاهد لها .. سر استعانة السبكي بدوبلير ياسمين صبري في "الديزل" | الصباح
أحمد حسن يوجه رسالة لـ"ريهام سعيد" بعد وقف برنامجها     elsaba7     بالمستندات.. وزارة المالية تخصص 6.3 مليون جنيه لصيانة الطرق بمركز طهطا بسوهاج     elsaba7     أستاذ باطنة يكشف مواصفات الأشخاص الأكثر عُرضة للإصابة بالسكر (فيديو)     elsaba7     أستاذ أمراض باطنة يناشد السيسي بعمل مبادرة للكشف المبكر على مرض السكر لدى الأطفال     elsaba7     أستون فيلا «تريزيجيه» يتقدم على إيفرتون في الشوط الأول     elsaba7     هل توجد أفعال تحجب الرزق؟.. "الإفتاء" تجيب "فيديو"     elsaba7     مصطفى بكري: ترامب يكشف عن عقيدته الصهيونية ولا يتوقف عن إثارة الجدل (فيديو)     elsaba7     تعرف على رؤية ولي العهد السعودي لتطوير مجال الإعلام (فيديو)     elsaba7     رضوى رضا: أهدي الفوز لكل من دعمني وانتظروني في طوكيو     elsaba7     سوهاج": ماراثون للجري على الكورنيش الشرقي ضمن فعاليات "واجهة مصر 2030-الرياضة من أجل التنمية"     elsaba7     أستاذ أدب عربي: شخصية "عبلة" في شعر عنترة بن شداد غير حقيقية ومستوحاة من وحي خياله     elsaba7     وقف برنامج صبايا على قناة الحياة.. لهذا السبب؟     elsaba7    

بعد حذف مشاهد لها .. سر استعانة السبكي بدوبلير ياسمين صبري في "الديزل"

أحمد حسن / 2018-08-06 22:30:33 / فن
ياسمين صبري

ياسمين صبري

يسعى صناع فيلم "الديزل" الانتهاء من تصوير العمل الذي يتبقى له أيام قليلة، وذلك من أجل اللحاق بموسم عيد الأضحى، خاصة بعد التوقفات الكثيرة التي تعرض لها العمل نتيجة انشغال بطل الفيلم محمد رمضان، في ظل انشغاله وقتها بتصوير مسلسله الأخير "نسر الصعيد" .

فريق العمل عاد للتصوير بعد انتهاء عيد الفطر، وخلال الأيام القليلة تردد الكثير من الأخبار حول حذف مشاهد للفنانة ياسمين صبري، في ظل تعرضها أول مرة لإصابة في ركبتها أثناء ممارستها التمارين الرياضية وبسببها توقف تصوير العمل وقتها، وأصيبت مرة ثانية بالغضروف، وبسبب قررت السفر للعلاج.

إصابات ياسمين صبري، جعلت مخرج العمل كريم السبكي يقرر حذف مشاهد لها، حتي لا يتطل التصوير، ومن أجل اللحاق بالموعد المحدد، لذلك لم يكن هناك فرصة لتأجيل التصوير أو انتظارها حتي الشفاء .

ولم يكن حذف مشاهد لها، هو السبيل الوحيد من أجل حل المخرج كريم السبكي لإنهاء أزمة إصابات ياسمين صبري وسفرها للعلاج، وعلمت "الصباح" أن المخرج قام بالاستعانة "بدوبلير" من أجل تصوير عدد من المشاهد التي تغيب عنها ياسمين، خاصة أنه لن يستطيع حذف عدد كبير من مشاهدها، وكان من الضروري تصوير عدد من المشاهد التي تتضمن وجودها ضمن التصوير، لذلك كان للدوبلير نصيب من إنهاء أزمة إصابتها، خاصة أنها لم تستطع الانضمام للتصوير وقتها بعد عودتها من السفر .

وتستكمل حاليا ياسمين تصوير مشاهدها، ضمن أحداث فيلم "الديزل" والتي تجسد من خلاله شخصية ممثلة مشهورة وتلتقي بمحمد رمضان الذي يجسد شخصية دوبلير من منطقة شعبية .

الفيلم، بطولة محمد رمضان، فتحي عبد الوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكي .


اضف تعليقك

لأعلى