بعد حذف مشاهد لها .. سر استعانة السبكي بدوبلير ياسمين صبري في "الديزل" | الصباح
أبوظبي للإعلام تكشف عن خطة تطوير شامل لجميع منصاتها     elsaba7     "المصريين": زيارة رئيس بيلاروسيا تستهدف رسم خارطة طريق لمستقبل العلاقات     elsaba7     محافظ الغربية يلتقي بأصحاب مصانع الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى     elsaba7     وفاة طفل بسبب رفض أستقباله فى المستشفيات العامة بالغربية     elsaba7     جامعة مدينة السادات تشارك في المؤتمر العلمي الطلابي الأول بجامعة الفيوم     elsaba7     محافظ المنوفية يوجه كافة المعنيين برفع درجة الإستعداد والتأكد من سلامة أعمدة الإنارة     elsaba7     منى عيد تكتب: الطموح وتدنى الأذواق     elsaba7     جميلة عوض: تمردت على البنت الكيوت في "بنات ثانوي".. ومنى زكي مثلي الأعلى     elsaba7     في ذكراهم.. دكتور فنون جميلة يصنع ٢١ تمثالا مطابقا للأقباط المصريين الذين قتلتهم داعش في ليبيا     elsaba7     مصرع ربة منزل نتيجة جرعة بنج زائدة عقب أجراء عملية الغضروف فى مستشفى بالغربية     elsaba7     نجاته ومقتل ٦ من مرافقيه.. إليكم تفاصيل محاولة إغتيال وزير الدفاع اليمني     elsaba7     محافظ الغربية يتابع أنتظام خطوط السير بموقف بسيون     elsaba7    

بعد حذف مشاهد لها .. سر استعانة السبكي بدوبلير ياسمين صبري في "الديزل"

أحمد حسن / 2018-08-06 22:30:33 / فن
ياسمين صبري

ياسمين صبري

يسعى صناع فيلم "الديزل" الانتهاء من تصوير العمل الذي يتبقى له أيام قليلة، وذلك من أجل اللحاق بموسم عيد الأضحى، خاصة بعد التوقفات الكثيرة التي تعرض لها العمل نتيجة انشغال بطل الفيلم محمد رمضان، في ظل انشغاله وقتها بتصوير مسلسله الأخير "نسر الصعيد" .

فريق العمل عاد للتصوير بعد انتهاء عيد الفطر، وخلال الأيام القليلة تردد الكثير من الأخبار حول حذف مشاهد للفنانة ياسمين صبري، في ظل تعرضها أول مرة لإصابة في ركبتها أثناء ممارستها التمارين الرياضية وبسببها توقف تصوير العمل وقتها، وأصيبت مرة ثانية بالغضروف، وبسبب قررت السفر للعلاج.

إصابات ياسمين صبري، جعلت مخرج العمل كريم السبكي يقرر حذف مشاهد لها، حتي لا يتطل التصوير، ومن أجل اللحاق بالموعد المحدد، لذلك لم يكن هناك فرصة لتأجيل التصوير أو انتظارها حتي الشفاء .

ولم يكن حذف مشاهد لها، هو السبيل الوحيد من أجل حل المخرج كريم السبكي لإنهاء أزمة إصابات ياسمين صبري وسفرها للعلاج، وعلمت "الصباح" أن المخرج قام بالاستعانة "بدوبلير" من أجل تصوير عدد من المشاهد التي تغيب عنها ياسمين، خاصة أنه لن يستطيع حذف عدد كبير من مشاهدها، وكان من الضروري تصوير عدد من المشاهد التي تتضمن وجودها ضمن التصوير، لذلك كان للدوبلير نصيب من إنهاء أزمة إصابتها، خاصة أنها لم تستطع الانضمام للتصوير وقتها بعد عودتها من السفر .

وتستكمل حاليا ياسمين تصوير مشاهدها، ضمن أحداث فيلم "الديزل" والتي تجسد من خلاله شخصية ممثلة مشهورة وتلتقي بمحمد رمضان الذي يجسد شخصية دوبلير من منطقة شعبية .

الفيلم، بطولة محمد رمضان، فتحي عبد الوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكي .


اضف تعليقك

لأعلى