الأمير فيصل بن سلطان: المملكة لا تبالي بتصرفات دول لتسييس الحج (فيديو) | الصباح
"منظمة العفو الدولية" تفتح النار على قطر     elsaba7     ندى بسيوني تناشد الدولة بإنتاج الدرما.. القطاع الخاص يبحث عن الربح (فيديو)     elsaba7     تصعيد جديد.. وزارة الدفاع الأمريكية تقدم لـ"ترامب" خيارات الرد على هجوم "أرامكو"     elsaba7     ندى بسيوني: «لا يجوز تقديم العنف والمخدرات في الدراما.. والرقابة الحل».. فيديو     elsaba7     فلاح أمريكي يشتري عجلاً بخمسة أطراف ليجري له عملية جراحية     elsaba7     مبادرة شبابية من أجل إعلام أفضل بعنوان " قعدة إعلاميين"     elsaba7     تجديد شهادة الأيزو الدوليه (ISO 9001) للشركه المصريه للمطارات ومطار الغردقه الدولى     elsaba7     بالتعاون مع الأوقاف.. توزيع شنط المدارس على الأطفال المشاركين في مسابقة القرآن الكريم     elsaba7     قيادي بحزب الحرية يعلن التأييد الكامل للقوات المسلحة والرئيس السيسي     elsaba7     تعرف على حركة التنقلات الجديدة في وزارة البترول     elsaba7     مصنوع من أعقاب سجائر.. لوح تجديف لتنظيف البحر في لبنان (فيديو)     elsaba7     مواطن يستغيث بـ"الثروة السمكية" لإنقاذ مزرعته الخاصة (مستندات)     elsaba7    

في حوار خاص لـ"الصباح"

الأمير فيصل بن سلطان: المملكة لا تبالي بتصرفات دول لتسييس الحج (فيديو)

الامير فيصل بن سلطان

الامير فيصل بن سلطان

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان، أن المملكة لا تبالي لما تقوم به بعض الدول لتسييس الحج وأن المملكة تستقبل الجميع، وقدم شكره للقائمين على الحج بدء من خادم الحرمين الشريفين و لرجال الأمن البواسل .

وقال صاحب السمو الملكي رئيس مجلس إدارة صحيفة برق، في حوار خاص لـ"الصباح"، أن المملكة وهبها الله سبحانه وتعالى شرف وجود الحرمين الشريفين وخدمتهم، ومنذ زمن بعيد وتقدم المملكة كافة الخدمات والتسهيلات لحجاج بيت الله ، ولاشك أن حكومة خادم الحرمين الشريفين تسعى جاهدة لتوفير كافة سبل الراحة للحجاج .

الامير فيصل بن سلطان

وأشار سمو الأمير فيصل، إلى أن المملكة تقدم كل عام ماهو جديد لخدمة حجاج بيت الله الحرام ، وعن ماتقوم به بعض الدول ورفضها التعاون مع المملكة في تسهيل خدمة الحج قال أنها لاتنظر لمواقف تلك الدول ولكنها تسعى جاهدة في توفير الخدمات لكافة المسلمين في شتى بقاع الأرض ، ونشر المملكة للرابط الإلكتروني للحجاج القطريين دليل على رغبة المملكة المستمرة في تذليل أي عقبات أمام الحجاج ، ومهما كان الصعاب فالمملكة مستمرة وفقاً لتعليمات سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان .

وأكد أن المملكة لاتبالي لتك التصرفات من بعض الدول ولا تتجه لتسيس بعض الدول للحج ، ولكنها تعمل جاهدة لتوفير سبل الراحه للحجاج مهما كلف ذلك ، مقدماً شكره لرجال الأمن البواسل الذي يقدمون كافة خدماتهم طوال أيام المناسك .

ووجه في رسالة للمقيمين بضرورة الوعي والإلتزام بالأنظمة والقوانين التي وضعتها المملكة لتسيير عملية الحج وفقاً لضوابط من أجل حصر عدد الحجاج وتسهيل خدمتهم ولذلك لابد من يرغب في أداء مناسك الحج الحصول على التصريح منعاً للزحام وحدوث أي طواريء ، وهذا ليس بغريب على المقيمين لما لديهم من وعي ودراية بأنظمة المملكة .

 


اضف تعليقك

لأعلى