"أبل"والتغيير الثوري" في آيفون" | الصباح
سقوط كوبري مشاة بالطريق الساحلى الدولى بالعجمي الإسكندرية     elsaba7     بسبب "الهوت شورت" .. أمينة خليل تثير الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي     elsaba7     «السمينات لا يدخلن الجنة» ألجملة التي تسببت في إطاحة امرأة براهب من أعلى المسرح في البرازيل     elsaba7     أكثر من 20 نجم .. تعرف علي القائمة الكاملة لأبطال فيلم "ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض"     elsaba7     بالفيديو.. ناقد فني: أردوغان يزيف التاريخ دائما عبر الدراما وينتقم من العرب     elsaba7     إليكِ طريقة تحضير الكيش بالدجاج     elsaba7     معزة تتحول لنجمة تليفزيون بماليزيا بعد نشر صورها على "السوشيال ميديا"     elsaba7     قبل النهائي ..نرصد تاريخ المباريات التي جمعت "الجزائر والسنغال "     elsaba7     انفجار أسطوانة غاز بمحل فى الإسكندريةوإصابه 4 أشخاص     elsaba7     8 أغسطس موعد طرح "ولاد رزق 2 .. عودة أسود الأرض" في السينمات     elsaba7     مصطفي خاطر يلتقط صورة بجوار فاتن حمامة ويعلق "يارب شادية متزعلش"     elsaba7     قيادات الأعلى للإعلام يُشاركون باجتماع مجلس الوزراء العرب     elsaba7    

"أبل"والتغيير الثوري" في آيفون"

ايفون

ايفون

يبدو أن التطوير الأهم لأحد هواتف عملاق التكنولوجيا الأميركية "أبل"، التي ستصدر بعد أسابيع لم يعد سرا، لا سيما بعد "تسريب" أطلقته الشركة عن طريق الخطأ، وأكدته تقارير صحفية عدة.

وحسب تسريبات سابقة، فإن "أبل" ستطرح هاتف "آيفون X بلس"، الذي يمكنه تشغيل خطين معا، لأول مرة في تاريخ هواتف الشركة.
لكن كيف تأكدت تسريبات المواقع المهتمة بالتكنولوجيا بشأن هذا التطور الذي يعد ثوريا في هواتف "أبل"؟ حدث ذلك عن طريق الشركة نفسها.
فقد أضافت "أبل" في النسخة التجريبية من آخر تحديث لنظام تشغيلها "iOS 12 beta 5" وضع الشريحة الثانية، مما ينبئ إلى أنها ستصدر هاتفا بخطين.
وحتى الآن، من غير المعروف ما إذا كانت "أبل" ستزود كل إصداراتها المنتظرة هذا العام بميزة الخطين، أم أنها ستقتصر على "آيفون X بلس" فقط.
ويعتقد أن الشركة العملاقة ستطرح هواتف "آيفون 9" والجيل الثاني من "آيفون X" و"آيفون X بلس"، في سبتمبر المقبل، أو نوفمبر على أقصى تقدير.
يشار إلى أن الهواتف التي تعمل بأكثر من خط تنتجها منذ سنوات معظم شركات التكنولوجيا، إلا أنها ستكون سابقة بالنسبة لـ"آيفون".


اضف تعليقك

لأعلى