"أبل"والتغيير الثوري" في آيفون" | الصباح
رئيس المصريين عن لقاء السيسي في الدستورية: يعي جيدا دور قضاء مصر الشامخ     elsaba7     تأجيل محاكمة المتهمين بتعذيب وهتك عرض طالب جامعى إلى نوفمبر القادم بالغربية     elsaba7     نوفمبر القادم فيلم "أيخ" عرض خاص علي مسرح المقر البابوي بالكنيسه المرقسية بالإسكندريه     elsaba7     بعد إعلان وقف إطلاق النار.. العدوان التركي مستمر ويقتل 24 مدنيا في سوريا     elsaba7     محافظ الإسكندرية وعمدة باڤوس يزوران أقدم حلواني يوناني بعروس البحر     elsaba7     الرئيس يلتقي برؤساء المحاكم الدستورية ويؤكد على أهمية الوعى الشعبى لتعزيز دور القانون     elsaba7     الرئيس السيسي يجتمع بالعصار ويوجه بتوطين صناعة النقل فى مصر     elsaba7     وزير الآثار يكشف أسرار جديدة عن "خبيئة العساسيف"     elsaba7     ضبط عاطل وبحوزته 28 تذكرة هيروين وبندقية ألية بالغربية     elsaba7     صور.. تفاصيل العثور على كنوز "خبيئة العساسيف"بالأقصر     elsaba7     ميلان يبحث التعاقد مع جوارديولا لقيادة الفريق الموسم المقبل     elsaba7     الرئيس السيسي: "أؤكد فخري وجميع المصريين بالمحكمة الدستورية العليا"     elsaba7    

"أبل"والتغيير الثوري" في آيفون"

ايفون

ايفون

يبدو أن التطوير الأهم لأحد هواتف عملاق التكنولوجيا الأميركية "أبل"، التي ستصدر بعد أسابيع لم يعد سرا، لا سيما بعد "تسريب" أطلقته الشركة عن طريق الخطأ، وأكدته تقارير صحفية عدة.

وحسب تسريبات سابقة، فإن "أبل" ستطرح هاتف "آيفون X بلس"، الذي يمكنه تشغيل خطين معا، لأول مرة في تاريخ هواتف الشركة.
لكن كيف تأكدت تسريبات المواقع المهتمة بالتكنولوجيا بشأن هذا التطور الذي يعد ثوريا في هواتف "أبل"؟ حدث ذلك عن طريق الشركة نفسها.
فقد أضافت "أبل" في النسخة التجريبية من آخر تحديث لنظام تشغيلها "iOS 12 beta 5" وضع الشريحة الثانية، مما ينبئ إلى أنها ستصدر هاتفا بخطين.
وحتى الآن، من غير المعروف ما إذا كانت "أبل" ستزود كل إصداراتها المنتظرة هذا العام بميزة الخطين، أم أنها ستقتصر على "آيفون X بلس" فقط.
ويعتقد أن الشركة العملاقة ستطرح هواتف "آيفون 9" والجيل الثاني من "آيفون X" و"آيفون X بلس"، في سبتمبر المقبل، أو نوفمبر على أقصى تقدير.
يشار إلى أن الهواتف التي تعمل بأكثر من خط تنتجها منذ سنوات معظم شركات التكنولوجيا، إلا أنها ستكون سابقة بالنسبة لـ"آيفون".


اضف تعليقك

لأعلى