34 مليون مشاهدة .. محمد رمضان "الأسطورة" يستعد لطرح "الملك" | الصباح
احمد حمزة: "النائب حمدي السيسي يعمل على قدم وساق من أجل إنشاء محكمة بالهرم"     elsaba7     نقيب شباب محامي الجيزة: وضع تكيفات داخل غرف الحجز بقسم الهرم بعد تطويره     elsaba7     بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سالمان والأمير محمد ولي العهد على دورهما الكبير في موسم الرياض     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7    

34 مليون مشاهدة .. محمد رمضان "الأسطورة" يستعد لطرح "الملك"

أحمد حسن / 2018-08-01 22:49:45 / فن
محمد رمضان

محمد رمضان

حالة من الجدل أثارها النجم محمد رمضان بمجرد طرحه أغنية "نمبر وان" خلال الفترة القليلة الماضية، وما بين التعليقات السلبية والإيجابية، يسير الأسطورة وراء حلمه وطموحه بتصدر المشهد الفني دون أن يلتفت خلفه.

لم تكن "نمبر وان" هي الأغنية الأولي التي يقدمها محمد رمضان في مشواره الفني، خاصة أنه قدم الكثير من الأغاني بمشاركة عدد من مطربي المهرجانات في أعماله الفنية سواء السينمائية أو الدرامية أو الإعلانية، لكن تعد "نمبر وان" هي الأغنية الأولي والرسمية الخاصة به التي يخوض من خلالها تجربة الغناء الحقيقية ويقوم بغنائها وتصويرها علي طريقة الفيديو كليب، بل قام بإنتاجها أيضا، واستطاعت أن تحقق ملايين المشاهدات بمجرد طرحها علي مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا .

وحقق فيديو كليب" نمبر وان" علي موقع اليوتيوب نسب مشاهدة اقتربت من الـ 34 مليون مشاهدة منذ طرحها حتى وقتنا هذا.

ربما لا يرضي العمل الذي قدمه ذوقك لكن هذا لا يعني أنه لا يعجب غيرك أيضا، كما أنه حقق نجاح كبير، وقام عدد كبير من الأشخاص بتقليد الأغنية وتصويرها علي مواقع التواصل الاجتماعي، ويبدو أن النجاح الذي حققه رمضان، رغم الانتقادات إلا أنه قرر أن يستمر فيما يقدمه، بعد النجاح الذي يحققه مع كل عمل فني أو أغنية يطرحها .

وخلال الفترة الماضية انتشرت أخبار كثيرة تؤكد استعداد رمضان لتقديم ميني ألبوم خلال الفترة القليلة المقبلة، وتحضيره لعدد من الأغاني منها "هما فين"، كما أنه يستعد لتقديم حفلتين في الساحل، لكن الأمر الواقعي في الفترة الحالية، هو تقديمه لأغنية جديدة تحمل عنوان "الملك" والتي يستعد لطرحها علي طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة .

ونشر محمد رمضان اليوم عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"الانستجرام"، صورة له من كواليس أغنية "الملك" وكتب عليها ثقة في الله نجاح .

محمد رمضان

 


اضف تعليقك

لأعلى