34 مليون مشاهدة .. محمد رمضان "الأسطورة" يستعد لطرح "الملك" | الصباح
"العلمين الجديدة" تستقبل أول محطة لإنتاج مياه الشرب بتكنولوجيا التكثيف فى الشرق الأوسط     elsaba7     بالفيديو.. خبير عسكري: مصر لديها خبرة قتالية عالية في جميع أنواع الحروب     elsaba7     رئيس اقتصادية الوفد: مشروعات البنية التحتية ضرورية لجذب الاستثمار     elsaba7     عادل حمودة يطرح نسخة صوتية من مذكراته "50 سنة في أفران الصحافة والسياسة"     elsaba7     بجنيه فقط.. إليكِ هذه الطريقة للتخلص من رائحة العرق في فصل الصيف     elsaba7     حملة تفتيشية مكبرة بالمنوفية وتحرير 58محضر للمخالفين     elsaba7     سرقة حديد يقدر ب ٣٠ ألف جنيه من قصر مجلس مدينة سمنود     elsaba7     الرقابة الإدارية تضبط أمين عام المجلس الأعلى للإعلام بتهمة الرشوة     elsaba7     شاهد.. ميريام فارس ترقص بالـ "بكيني" على الشاطئ     elsaba7     محمد عدلي يحلل في سطور "خيال مآتة" .. ويؤكد: "الفيلم مكنش محتاج خالد مرعي"     elsaba7     بعد طرح "يوم الثلاث".. دينا الشربيني تتصدر تويتر.. ومغردون:" عمرو يحكي قصة كفاحه"     elsaba7     استمرار قبول طلبات 100 وظيفة للعمل بالخليج براتب ومزايا مجزية     elsaba7    

34 مليون مشاهدة .. محمد رمضان "الأسطورة" يستعد لطرح "الملك"

أحمد حسن / 2018-08-01 22:49:45 / فن
محمد رمضان

محمد رمضان

حالة من الجدل أثارها النجم محمد رمضان بمجرد طرحه أغنية "نمبر وان" خلال الفترة القليلة الماضية، وما بين التعليقات السلبية والإيجابية، يسير الأسطورة وراء حلمه وطموحه بتصدر المشهد الفني دون أن يلتفت خلفه.

لم تكن "نمبر وان" هي الأغنية الأولي التي يقدمها محمد رمضان في مشواره الفني، خاصة أنه قدم الكثير من الأغاني بمشاركة عدد من مطربي المهرجانات في أعماله الفنية سواء السينمائية أو الدرامية أو الإعلانية، لكن تعد "نمبر وان" هي الأغنية الأولي والرسمية الخاصة به التي يخوض من خلالها تجربة الغناء الحقيقية ويقوم بغنائها وتصويرها علي طريقة الفيديو كليب، بل قام بإنتاجها أيضا، واستطاعت أن تحقق ملايين المشاهدات بمجرد طرحها علي مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا .

وحقق فيديو كليب" نمبر وان" علي موقع اليوتيوب نسب مشاهدة اقتربت من الـ 34 مليون مشاهدة منذ طرحها حتى وقتنا هذا.

ربما لا يرضي العمل الذي قدمه ذوقك لكن هذا لا يعني أنه لا يعجب غيرك أيضا، كما أنه حقق نجاح كبير، وقام عدد كبير من الأشخاص بتقليد الأغنية وتصويرها علي مواقع التواصل الاجتماعي، ويبدو أن النجاح الذي حققه رمضان، رغم الانتقادات إلا أنه قرر أن يستمر فيما يقدمه، بعد النجاح الذي يحققه مع كل عمل فني أو أغنية يطرحها .

وخلال الفترة الماضية انتشرت أخبار كثيرة تؤكد استعداد رمضان لتقديم ميني ألبوم خلال الفترة القليلة المقبلة، وتحضيره لعدد من الأغاني منها "هما فين"، كما أنه يستعد لتقديم حفلتين في الساحل، لكن الأمر الواقعي في الفترة الحالية، هو تقديمه لأغنية جديدة تحمل عنوان "الملك" والتي يستعد لطرحها علي طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة .

ونشر محمد رمضان اليوم عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"الانستجرام"، صورة له من كواليس أغنية "الملك" وكتب عليها ثقة في الله نجاح .

محمد رمضان

 


اضف تعليقك

لأعلى