آيفون "الشريحتين" يقترب من التحقق | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

آيفون "الشريحتين" يقترب من التحقق

ايفون

ايفون

كشف تقرير لموقع "9 تو 5 ماك" عن تواجد إمكانية توفير شريحتي اتصال في أحدث هواتف "آيفون".

ووفقا للموقع، المهتم بمنتجات شركة أبل، فإن اختبار وتفحص النسخة التجريبية الخامسة للمطورين من نظام التشغيل "آي أو إس 12" تضمن "إشارات" واضحة لوجود شريحة اتصال ثانية.
ولم يوضح التقرير ما إذا ما كانت الشريحة الجديدة ستكون من الطراز المدمج "eSIM" غير القابلة للاستبدال، أم ستكون مثل شرائح الاتصال التقليدية SIM، مكتفياً بالإشارة إلى تفكير أبل بجدية في طرح هذا الطراز المختلف من هواتف "آيفون".


اضف تعليقك

لأعلى