فتح باب تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية | الصباح
غدًا.. مهرجان إيجي فاشون يكرم الفنانة انجي شرف     elsaba7     بروتوكول تعاون بين منظمة "أفروأكت" والغرفة التجارية بالجيزة     elsaba7     رئيس الطائفة الانجيلية يشيد بجهود الرئاسة والأجهزة الأمنية لجهودهم لصالح الطوائف المسيحية     elsaba7     عربون محبة.. أحلام تقرر الغناء باللهجة المصرية لأول مرة     elsaba7     مصرع شخص أسفل عجلات قطار بالغربية     elsaba7     الجيش الليبي يتوعد لأردوغان.. القوات البحرية: سنضرب أية سفينة تركية     elsaba7     تفاصيل اجتماع نواب سابقين بالكونجرس الأمريكي لضخ استثمارات بمصر     elsaba7     رؤية وطن 2030: تأجيل ندوة "دور التنمية المستدامة في مكافحة الإرهاب" إلى ما بعد منتدي شباب العالم     elsaba7     كلمة الرئيس السيسي فى اليوم الأول لمنتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة     elsaba7     على هامش منتدى أسوان.. مصر توقع على اتفاقية استضافة مركز الاتحاد الأفريقى لإعادة الإعمار     elsaba7     محمد صلاح يفوز بالتشكيلة المثالية للمجموعة الخامسة فى أبطال أوروبا     elsaba7     وفاة المخرج الكبير محسن حلمي     elsaba7    

فتح باب تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية

أحمد حسن / 2018-08-01 20:04:20 / الصباح Extra
الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي

الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي

فتح موقع التنسيق الإلكتروني، منذ قليل، باب تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية من التنسيق ولمدة 5 أيام يتقدم فيها الطلاب بطلبات التحويل لتقليل اغترابهم بالمحافظات المختلفة، إذ إن موقع التنسيق يحاسب الطالب على الإدارة التعليمية التي حصل منها على الثانوية العامة وليس شيء آخر.

من جانبه، قال السيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إن تقليل الاغتراب لأولئك الذين تم ترشيحهم في كليات ومعاهد بعيدة عن مناطقهم الجغرافية سواء للتحويل للمناظرة أو غير المناظرة اعتبارا من اليوم وحتى يوم الاثنين المقبل الموافق 6 من أغسطس، موضحا أن كل طالب مسئول عن رغبته في التحويل وأنه لن يتم إعادة الطالب لرغبته الأصلية إذا ما تم تحويله إلى كلية اختارها هو بنفسه في تحويلات تقليل الاغتراب.


اضف تعليقك

لأعلى