شاهد .. كيف تفوق محمد صلاح علي ميسي في جائزة الكرة الذهبية؟ | الصباح

شاهد .. كيف تفوق محمد صلاح علي ميسي في جائزة الكرة الذهبية؟

أحمد حسن / 2018-08-01 18:56:19 / رياضة
محمد صلاح

محمد صلاح

يشهد شهر سبتمبر المقبل إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن جائزة أفضل لاعب علي مستوي العالم، والتي شهدت قائمتها 10 لاعبين وهم " محمد صلاح، وكريستيانو رونالدو، وميسي، وأنطوان جريزمان، وامبابي، وفاران، وازارد، ودي بروين، وهاري كين، ومودريتش " .

ويبدو أن المنافسة هذا العام لن تنحصر علي ميسي ورنالدو فقط، لكن يبدو أن الجائزة ستذهب لشخص غير الثنائي المسيطرين عليها منذ 10 أعوام .

الصحف والمواقع والبرامج بدأت في إجراء استفتاء حول اللاعب الذي سيحصل علي الجائزة، وفي استفتاء لصحيفة "بيلد" الألمانية، عن الفائز بالكرة الذهبية، جاء نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح في المركز الثالث في التصويت التي أجرته .

وحصل صلاح على أصوات الجمهور في هذا الاستفتاء بنسبة 14%، وجاء في المركز الأول النجم الكرواتي ولاعب ريال مدريد لوكا مودريتش بـ31%، والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس ثانيًا بـ24%، ورابعًا النجم الفرنسي كيليان مبابي بـ11%، وخامسًا البلجيكي إيدين هازارد بـ6%، وسادسًا الفرنسي أنطوان جريزمان بـ4%، وسابعًا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بـ4%، وثامنًا البلجيكي كيفين دي بروين بـ3%، وتاسعًا الإنجليزي هاري كين بـ2%، وعاشرًا الفرنسي رافائيل فاران بـ1%.


اضف تعليقك

لأعلى