"السويدي": مصر تشهد لأول مرة مشروعات إسكان لكل الطبقات في المجتمع | الصباح
أكاديمية الشرطة تستقبل عدد من الطلاب والدارسين الأفارقة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى     elsaba7     مصر للطيران تحتفل لأولى رحلاتها بين شرم الشيخ والأقصر     elsaba7     الزراعة تؤكد: مصر خالية من السلالات الجديدة لأنفلونزا الطيور     elsaba7     تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقله لها     elsaba7     العصار يستقبل وفود شركات بيلاروسية بديوان وزارة الإنتاج الحربي     elsaba7     عميد "الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة بنها: نثمن جهود الدولة في التحول الرقمي بمختلف المجالات حريصون     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: الزمالك ملك مصر.. شكرا محمد بن زايد     elsaba7     قافلة طبية مجانية لحزب المصريين برأس غارب للكشف على أهالي المدينة (صور)     elsaba7     أمين إعلام "المصريين": على العالم التكاتف لمواجهة الإرهاب والأخذ بتحذيرات السيسي     elsaba7     عايز أفرحها ... "فوتوسيشن" رومانسى بين طالب ووالدته بالغربية (صور )     elsaba7     لأول مرة بالوثائق .. أسرار لا تعرفها عن نعمان بن عثمان.. جاسوس قطر في ليبيا وعدو الجيش الوطني     elsaba7     خبير اقتصادي: مبادرة الدولة لدعم المنتج المحلي وتوفير السلع تساهم في تحفيز الاستهلاك ودعم الصناعة الوطنية     elsaba7    

"السويدي": مصر تشهد لأول مرة مشروعات إسكان لكل الطبقات في المجتمع

السويدي

السويدي

قال النائب محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر، إن الحكومة تقوم بإصلاح العديد من القطاعات التي كانت بها عوار شديد كالتموين والصحة والجمارك وغير ذلك.

وأضاف السويدي خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج"مساء dmc"، اليوم الثلاثاء، أن مصر تشهد لأول مرة مشروعات اسكان لكل الطبقات في المجتمع، مشيرًا إلى أن الأفضل قادم لمصر وشعبها، مضيفا أن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء السابق تحمل فترة صعبة.

وأضاف أنه لايوجد أى تفكير في طرد المستأجرين إطلاقا في قانون تنظيم العلاقة بين المالك والمستأجر، مضيفا أن العلاقة بين المالك والمستأجر ملف أصبح من اللازم فتحه وإعادة تنظيم تلك العلاقة، مكملا أن من سيدفع أصل الضريبة التي عليها خلاف خلال 3 أشهر سيتم اعفاءه بالكامل وانهاء النزاعات القضائية، أنه سيتم إعادة النظر في منظومة الجمارك والضرائب في الفنرة المقبلة.

وأوضح  رئيس ائتلاف دعم مصر.


اضف تعليقك

لأعلى