آهالى قرية أبو خشبة يستنجدون بـ "الخارجية" لإنقاذ "رمضان" المعذب في سجون روما | الصباح
محافظ الغربية: حل مشاكل المواطنين على رأس أولويات عمل الجهاز التنفيذي     elsaba7     "سبل الحفاظ على المجارى المائية" ندوه ينظمها أعلام الغربية بالتعاون مع مديرية الري     elsaba7     شبح الأنقراض يواجه «عزبة الناموس» مملكة صناعة الفواخير بالغربية .. والعاملون مصيرينا التشرد     elsaba7     3 تحديات أمام الاحتجاجات الشعبية في لبنان     elsaba7     في لبنان وتونس.. مبادرات لتنظيف الشوارع بعد الوقفات الاحتجاجية والتظاهرات     elsaba7     قدرته على الرؤية لا تتعدى الـ 5%.. كفيف يحترف فن التصوير!!     elsaba7     انطلاق فعاليات مهرجان الرمان الخامس في مدينة حلبجة بإقليم كردستان العراق     elsaba7     الدراجة الاحادية.. مصدر دخل للأطفال في نيجيريا     elsaba7     محلل سياسي: ضغوط على ترامب لترك ملف سوريا لوزير الدفاع الأمريكي     elsaba7     مدرسة خاصة لتعليم رقص الهيب هوب في غزة للتعبير عن معاناة الفلسطينيين تحت الاحتلال     elsaba7     القبض على مدرس نصب على ٤ مدرسات بحجة توظيف أموالهن في الكافيهات بطنطا     elsaba7     مدير مشروع رفيق المسن: الخدمة متاحة من خلال موقع الوزارة أو تقديم طلب مكتوب     elsaba7    

قصة تعذيب مصري بإحدي سجون إيطاليا

آهالى قرية أبو خشبة يستنجدون بـ "الخارجية" لإنقاذ "رمضان" المعذب في سجون روما

أحمد علي / 2018-07-31 21:05:57 / هنا صوتك
الخارجية المصرية

الخارجية المصرية

ناشد أهالي قرية أبو خشبة بمركز مطموبس في كفر الشيخ، وزارة الخارجية المصرية، بإنقاذ ابن القرية "حسن رمضان" من الاعتداء والتعذيب بسجن شديد الحراسة في إيطاليا.

وقال إحدى ابناء القرية ، طلب عدم ذكر اسمه، أن صديقه "حسن" يعاني التعذيب والاعتداء على مدار 3سنوات أثناء حجزه بسجن مدينة فيتيربو الايطالية.

واستجابة الخارجية للأهالي، أن الوزارة وجهت السفارة المصرية بروما،  بإرسال مندوب لزيارة المواطن "حسن رمضان" في  السجن، للوقوف على خلفية الواقعة واسباب احتجاز الشاب واتخاذ اللزمة بالتنسيق مع السلطات الايطالية.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى