الخط مغلق.. أهالي المقطم يشتكون من انقطاع المياه وعدم الرد عليهم من الخط الساخن | الصباح

الخط مغلق.. أهالي المقطم يشتكون من انقطاع المياه وعدم الرد عليهم من الخط الساخن

انقطاع المياه ـ تعبيرية

انقطاع المياه ـ تعبيرية

في حادثة غريبة، لم يستمع الخط الساخن للشركة القابضة للمياه، اليوم الثلاثاء، إلى العديد من الشكاوى القادمة من المناطق المقطوعة المياه سواء بسب الانشاءات أو التوسعات في هذه المناطق، دون إبلاغ سكانها بشكل مسبق للاستعداد لعدد ساعات انقطاع المياه والذي استمر لمدة ساعات تسبب فيها بضجر بين المواطنين.

وعلى الرغم من كون الخط يهدف للتعاون مع المواطنين وسرعة إمدادهم بالمياه في حالة الضرورة من قبل الشركة القباضة للمياه، فوجيء سكان حي المقطم بعدم الرد من الخط الساخن على هواتفهم، على الرغم من تكرارا الأمر من أغلب سكان الحي، والذين فوجئوا صباح اليوم بانقطاع المياه لعدة ساعات كبير دون إبلاغ مسبق.

ويهيب سكان المنطقة بالشركة القابضة للمياه بضرورة متابعة القائمين على الخط الساخن للشركة، للقيام بواجبه فيما يخص الاستماع لشكاوى المواطنين.

ويقول أحد المواطنين بالحي لـ"الصباح": " دخلت موقع مياة الشرب لقيت شكاوي فتحتها بيقولي اختار مهنتك مابين دكتور مهندس مدرس مستشار لوا عميد عقيد نقيب وهكذا دواليك انصعقت هل وظيفتي ومستوي معيشي من يحدد اني اشرب او علي الاقل يكون ليا حق ف الشكوي !؟ اظن ان الاكل والشرب حق لاي انسان بغض النظر عن مهنتي طالما بدفع فواتيري الغاليه بانتظام"


اضف تعليقك

لأعلى