السيسي: انحيازي للسيدات ليس مجاملة (فيديو) | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

السيسي: انحيازي للسيدات ليس مجاملة (فيديو)

السيسي

السيسي

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالمرأة المصرية، مؤكدا أن المرأة لا تقل عن الرجل بل تزيد.

وأضاف السيسي، في جلسة «اسأل الرئيس»، لمؤتمر الشباب السادس، والمقام بجامعة القاهرة، مساء اليوم الأحد، أن الشابة والفتاة المصرية اثبتت أمام عيني أنها على تقل بل تزيد على الرجل، موجها حديثة للرجال، :«ارجو الشباب والرجالة متزعل».

وتابع الرئيس السيسي، : «أنا مش منحاز علشان أي سبب ولكن بموضعية ومش منحاز ليهم على الاطلاق»، مستدركا: «اقول لكل شاب وزوج شوف انت بتعلم ايه في البيت وبتطلب ايه وشوف هى بتعمل ايه».

وأشار الرئيس، إلى أن المرأة هى من يربي الأبناء ويربيهم على الأكتاف، مشددا أنه ندرس التحاق سيدات كطيارات مقاتلات في الجيش المصري لكن نحن في حاجة لوقت.

 


اضف تعليقك

لأعلى