إنفجار بمحيط سفارة واشنطن فى بكين.. والشرطة: ألعاب نارية | الصباح
كهربا يمنح فايلر خططا عديدة لخط هجوم الأهلي     elsaba7     رئيس وزراء اليونان: أردوغان معزول وسنحمى حقوقنا السيادية     elsaba7     بالفيديو.. ريهام سعيد للمنتحرين: "بدل ما ترمي نفسك من برج القاهرة ارمي نفسك في حضن ربنا"     elsaba7     الأرصاد تحذر المواطنين من حالة الطقس اليوم.. مثير بالرمال والأتربة     elsaba7     تعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة.. اليوم     elsaba7     في ذكراه الثالثة.. اللحظات الأخيرة في حياة الفنان أحمد راتب     elsaba7     وفاة النائب السيد حسن موسى وكيل لجنة الزراعة بمجلس النواب     elsaba7     "أنتظر الملابس الجديدة".. البابا تواضروس يكشف طفولته في الأعياد     elsaba7     جمال شيحة : «100% نسبة النجاح علاج الأطفال من مرض فيروس سي» .. فيديو     elsaba7     التطبيع الإسرائيلى يفجر الحرب بين فايلر ولجنة التخطيط فى الأهلى     elsaba7     إحدى المشاركات في منتدى الشباب: كنت أظن شرم الشيخ للسياحة فقط     elsaba7     إيفوارى مشارك بـ «شباب العالم»: بلدى تعانى من الحروب.. ونهتم بجلسات السلام بالمنتدي     elsaba7    

إنفجار بمحيط سفارة واشنطن فى بكين.. والشرطة: ألعاب نارية

الشرطة الصينية

الشرطة الصينية

أصدرت الشرطة الصينية بيانا عن الانفجار الذى وقع قرب سفارة واشنطن فى بكين، وقالت فى بيانها إن قطعة ألعاب نارية انفجرت قرب السفارة الأمريكية، وأضافت أن المشتبه به شاب عمره 26 عاما وأصيب فى يده ونقل للمستشفى ولا مصابون غيره.

وأعلنت وسائل إعلام صينية، أن انفجارا وقع بالقرب من السفارة الأمريكية والهندية بالعاصمة بكين صباح اليوم الخميس.

وعلى الفور، انتشرت الشرطة الصينية فى محيط الحادث، واستنفرت قوات الأمن، بعد أن سادت حالة من الفزع والهلع بين المارة.

وذكرت صحيفة جلوبال تايمز الرسمية أن الشرطة الصينية ألقت القبض على امرأة سكبت البنزين على نفسها اليوم الخميس فى محاولة للانتحار على ما يبدو أمام السفارة الأمريكية فى بكين، ووردت أنباء عن حدوث انفجار.

ولم يتسن لرويترز التحقق من التقرير. وشاهد أحد أفراد طاقم رويترز الشرطة الصينية وهى تفحص مركبة أمام السفارة، وأظهرت صور نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي دخانا ينبعث بعد انفجار فيما يبدو.

وقال شاهد آخر إن سبع أو ثمانى مركبات للشرطة كانت منتشرة قرب السفارة وإن الطريق المجاور للمجمع أغلق. ولم يصدر تعليق من مسؤولين بالسفارة الأمريكية.


اضف تعليقك

لأعلى