أهالي كفر الجبل بالهرم يصرخون: نعيش في مستنقع وباء | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

أهالي كفر الجبل بالهرم يصرخون: نعيش في مستنقع وباء

رشاح أبو عوض

رشاح أبو عوض

يستغيث أهالي منطقة رشاح أبوعوض بكفر الجبل بالهرم، بالمسئولين لإنقاذهم من مستنقع الوباء والكوارث الذي يعيشون فيه بسبب الرشاح المليء بالقمامة والقاذورات والمياه الملوثة..

 

وقال الأهالي: "كل يوم يمر على الأهالي بكارثة جديدة لا يرسى لها ولا يتخيلها اي مسؤول، نناشدكم سياده محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي، بإنقاذ حياتنا وحياه ابنائنا من الأمراض، لم يمر علينا يوما إلا نرى لودر أو سيارة تنقلب بالرشاح، واخرهم توك توك اتقلب وكان فيه اطفال".

وأضافوا: "أصبحنا في مرار وكيل طافح، والأغرب عندما صاح الأهالي من نومهم على جثه راجل فى أواخر السنة الماضية وحالة من الفزع والرعب للأطفال حتى تركوا المدارس خوفًا أن يمروا بطريق الرشاح الملعون الذي أطلق عليها "ملقى الموت".

رشاح أبو عوض
رشاح أبو عوض

رشاح أبو عوض
رشاح أبو عوض


اضف تعليقك

لأعلى