#تنسيق_الثانوية_العامة| 20 ألف طالب يسجلون رغباتهم في المرحلة الثانية | الصباح
"أنتظر الملابس الجديدة".. البابا تواضروس يكشف طفولته في الأعياد     elsaba7     جمال شيحة : «100% نسبة النجاح علاج الأطفال من مرض فيروس سي» .. فيديو     elsaba7     التطبيع الإسرائيلى يفجر الحرب بين فايلر ولجنة التخطيط فى الأهلى     elsaba7     إحدى المشاركات في منتدى الشباب: كنت أظن شرم الشيخ للسياحة فقط     elsaba7     إيفوارى مشارك بـ «شباب العالم»: بلدى تعانى من الحروب.. ونهتم بجلسات السلام بالمنتدي     elsaba7     زعيمة العصابة مسجلة..خططت لقتل صديقتها واستعانت برفقاء السوء     elsaba7     محمد صلاح يلعب دور رجل المستحيل فى المئوية الثانية     elsaba7     خاص.. تشريعات ومزايا جديدة تنصف نساء مصر خلال أيام     elsaba7     مروان خورى:فخور بمشاركتى فى مهرجان الموسيقى العربى واللون الشعبى قريب من الجمهور     elsaba7     كورة ستار | بث مباشر لمباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي | يلاشوت     elsaba7     بعد رؤيتها فى أحضان عشيقها..زوج يذبح زوجته بالمرج     elsaba7     يحافظ على الصحة والأخلاق«ممنوع دخول الرجال ».. طبيبة بيطرية تفتتح كافيه للسيدات بشبين القناطر     elsaba7    

#تنسيق_الثانوية_العامة| 20 ألف طالب يسجلون رغباتهم في المرحلة الثانية

تنسيق ثانوية عامة

تنسيق ثانوية عامة

 سجل أكثر من 20 ألف طالب وطالبة رغباتهم في تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات للطبة الثانوية العامة 2018، من خلال المواقع الإلكترونية.

وقال السيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف على التسيق بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إنه لا يوجد مشكلات في عملية تسجيل رغبات الطلاب على موقع التنسيق، وجاري استقبال المزيد من الطلاب لتسجيل رغباتهم على الموقع الالكتروني، مشيرا إلى أن التجسيل يتم بالمجان.

وانطلقت أعمال تنسيق المرحلة الثانية من التنسيق بحد أدنى 320 درجة فأكثر بنسبة 78.05% لأقل من الحد الأدنى المعلن للمرحلة الأولى للشعبة العلمية بعدد طلاب 144059 طالبا وطالبة، فيما و بلغ الحد الأدنى للشعبة الأدبية 285 درجة فأكثر أى بنسبة 69.51% لأقل من 328 درجة بعدد طلاب 53864 وبإجمالى عدد طلاب 197923.


اضف تعليقك

لأعلى