الشناوي: الأهلي جاهز لمواجهة "تاونشيب" | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

الشناوي: الأهلي جاهز لمواجهة "تاونشيب"

محمد الشناوي

محمد الشناوي

أكد محمد الشناوي؛ حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز  لمواجهة تاونشيب بطل بتسوانا المقرر لها السبت المقبل في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أن الأهلي يخوض مباراة تاونشيب المقبلة؛ بحثًا عن هدف واحد هو تحقيق الفوز من أجل الاقتراب خطوة جديدة من حجز إحدى بطاقتي التأهل إلى دور الثمانية.

وأوضح أن الفريق حقق انتصارًا معنويًا مهمًا في مباراة تاونشيب الأخيرة في برج العرب، وحصد ثلاث نقاط غالية ووضع قدمه في طريق التأهل إلى ربع النهائي.

وأشار الشناوي إلى أن لاعبي الأهلى يمتلكون من الخبرات ما يؤهلهم للتعامل مع مباراة تاونشيب المقبلة في بتسوانا، مؤكدًا أن الجميع لديه هدف واحد هو الفوز والوصول إلى النقطة السابعة.

وذكر حارس الأهلى أن الفوز على تاونشيب السبت القادم سيكون دفعة قوية أيضًا لمباراة الإسماعيلي الافتتاحية في مشوار الدوري، وأن اللاعبين تعاهدوا على حصد بطولة أفريقيا في نسختها الحالية؛ من أجل العودة للمشاركة في كأس العالم للأندية.


اضف تعليقك

لأعلى