كارتيرون: تعلمت ثقافة الفوز من الأهلي | الصباح
الشيف اللبناني مراد السردوك يقدم "مع مراد" علي mbc     elsaba7     تعرف على مسابقة فيلم "إنت ايه" .. والجائزة حضور مباراة لمحمد صلاح     elsaba7     الكوميديان "محمدز بوحمد" يستعد لعمل "سيت كوم" للعرض في رمضان     elsaba7     والد الطفل صاحب رسالة "بابا نجار" يكشف لـ"الصباح" حقيقة الرسالة المتداولة     elsaba7     وزير المالية يتحدى «العدل » ويرفض توفير الدرجات الوظيفية     elsaba7     شيخ الأزهر ينقذ المعيدين من التحويل للعمل الإدارى     elsaba7     أبو العينين يدعو لتطبيق قانون المنطقة الاقتصادية على كافة مشروعات الاستثمار     elsaba7     جولات مكوكية لنواب البرلمان للتبرؤ من الحكومة     elsaba7     بسبب تلوث مياه الشرب.. طلمبات مياه غير صالحة تهدد المواطنين بالفشل الكلوى (مستندات)     elsaba7     مستشار مفتى الجمهورية فى حوار خاص لـ «الصباح »:الدكتور إبراهيم نجم: «الإفتاء » تغزو الفضاء الإلكترونى لمواجهة الفكر المتطرف     elsaba7     يضم 29 عملا.. افتتاح معرض الفنان عبد العزيز الجندي بقاعة "وهبة آرت"     elsaba7     بالأسماء.. المرشحون للحقائب الوزارية وحركة المحافظين     elsaba7    

كارتيرون: تعلمت ثقافة الفوز من الأهلي

كارتيرون

كارتيرون

 أكد الفرنسي باتريس كارتيرون؛ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مواجهة تاونشيب بطل بتسوانا يوم السبت القادم في الجولة الرابعة من مشوار الفريق بدور المجموعات ستكون صعبة للغاية؛ باعتبارها محطة مهمة، فضلا عن رغبة المنافس في تعويض خسارته  في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة.

وأوضح  أن الأهلي يلعب دائما من أجل الفوز  سواء كانت المباراة على أرضه أو خارجها، وأن هذه هي ثقافة الأهلي التي يعلمها جيدا من خلال معرفته السابقة بالفريق، مؤكدًا أنه في نفس الوقت من أشد المؤمنين بهذه الثقافة، وأنه خلال مشواره التدريبي لم يخض مباراة واحدة بحثًا عن أية نتيجة أخرى بخلاف الفوز.

وذكر الفرنسي أن الفوز على تاونشيب في المباراة المقبلة سيكون بمثابة خطوة رائعة في المشوار الإفريقي وسيقرب الأهلي من حجز بطاقة التأهل إلى دور الثمانية، وأن هذا ما سعى لنقله للاعبين في المحاضرات الفنية الأخيرة.

وقال كارتيرون: نسير خطوة  بعد الأخرى في دور المجموعات ولا نشغل ذهننا سوى بالمباراة السبت المقبل التي نستعد لها بقوة، خاصة أن لدينا طموحات كبيرة لتكملة المشوار بنجاح من أجل تحقيق حلم التتويج باللقب الإفريقي.

ويلتقى الأهلى نظيره تاونشيب البتسواني السبت القادم في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


اضف تعليقك

لأعلى