"نيمار" يخرج عن صمته: لهذا السبب سقطت كثيرًا بالمونديال | الصباح
انطلاق مهرجان متحف المنيل للموسيقي والفنون العالمية بدورته الثانية     elsaba7     عادل زيدان يشيد بزيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية: لها رسائل هامة للطلاب     elsaba7     رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7     ضبط «الألمانى» لقتله شاب فى مشاجرة بالغربية     elsaba7     نعمان: نحتاج خطة قومية للتعامل مع أكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية.. فيديو     elsaba7     خبير في شئون الجماعات الإرهابية: أردوغان يكذب أمام العالم بشأن هدنة شمال سوريا     elsaba7     الأنتهاء من توصيل المرافق لمشروع المنطقة الصناعية بالمحلة     elsaba7     تحقيق.. "سيارات الموت الثقيل" وأعتراف من سائقى النقل الثقيل بالأخطاء لكنهم كشفوا لنا أبعادآ أخري     elsaba7     الدفاع الأمريكي يتحدى اردوغان ويعلن إعادة توطين الأكراد     elsaba7     جامعه الإسكندرية: تبحث سبل التعاون العلمي مع عمدة مدينة" باڤوس" القبرصية (صور)     elsaba7     الأربعاء.. فعاليات المنتدى وقمة سوتشى برئاسة مشتركة مصرية روسية     elsaba7     يلا شوت| بث مباشر لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد| كورة ستار     elsaba7    

"نيمار" يخرج عن صمته: لهذا السبب سقطت كثيرًا بالمونديال

نيمار

نيمار

دافع النجم البرازيلي نيمار عن اتهامات الكثيرين له بالمبالغة في "التمثيل" أثناء الوقوع خلال مباريات مونديال روسيا الذي ختم الأسبوع الماضي

وقال نيمار إنه احتاج لوضع الثلج على قدميه لخمس ساعات بعد كل مباراة خلال المونديال، كي يتعافى من الخشونة الزائدة لمدافعي الخصوم، وفق ما نقل موقع صحيفة "ذا صن".

كما أكد النجم البرازيلي أنه تقبل برحابة صدر كل الصور "الطريفة" التي استهزأت بلحظات وقوعه على الملعب خلال المونديال، وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبرر نيمار سقوطه المتكرر على أرض الملعب بسبب أسلوبه في اللعب الذي يعتمد على مراوغة الخصم، حتى وإن كان يعلم بأنه سيتعرض "للألم" جراء الخشونة.

وتساءل: "هل تعتقدون أنني أريد التعرض للإعاقات طول الوقت؟ لا، إنه أمر مؤلم".

وأضاف: "أضع الثلج بعد المباريات لأربع أو خمس ساعات، الأمر معقد ولكن إن لم تتعرض لأمر مماثل فلن تفهم".


اضف تعليقك

لأعلى