صور| طبيب السيرك القومي ينقذ "سلحفاة" تحطم غطاوها | الصباح
شاهد.. مظاهرات في عدة دول حول العالم احتجاجًا على التغير المناخي     elsaba7     ضبط 24 قطعة سلاح ناري خلال حملة أمنية مكبرة استهدفت طرفي خصومة بأسيوط     elsaba7     في ضربة أمنية ناجحة.. ضبط عنصر إجرامي بمطروح لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ملتقى للتعليم والتعلم في المؤسسات التعليمية الأمنية     elsaba7     مصر تحقق رابع أعلى نمو في الأداء عاليما في مؤشر تنافسية السفر والسياحة     elsaba7     "لتسويق عملية السلام".. تفاصيل اجتماعات الجبهة الثورية ونداء السودان في القاهرة     elsaba7     قناة الغد تكشف عن الملفات الرئيسية التى يبحثها الحريري في فرنسا (فيديو)     elsaba7     "بحبك يا مصر وخيرك عليا".. وائل جسار يؤيد السيسي والجيش المصري بأغنية له على "انستجرام"     elsaba7     الحكومة تعلن عن صرف التعويضات لمتضرري النوبة     elsaba7     ضبط جزار أستولى على 40 ألف جنيه من مواطن بالغربية     elsaba7     بالصور.. إحباط تروبج ٦٠٠٠طربة حشيش بالاسكندرية     elsaba7     بالصور.. بيت السناري يمتلئ بنغمات الموسيقى المصاحبة لأشعار ولاء الدين فاروق     elsaba7    

صور| طبيب السيرك القومي ينقذ "سلحفاة" تحطم غطاوها

انقاذ سلحفاة من الموت

انقاذ سلحفاة من الموت

انقذ الدكتور أمير أحمد يوسف، طبيب السيرك القومي، سلحفاة من الموت بعد تعرضها لكسور بالغة في الغطاء الخارجي لها، بسبب سقوطها من الدور الثالث بأحد المنازل.

 

وكشف الطبيب أن مالكة السلحفاة حزنت كثيراً بعد أن أكد عشرات الأطباء أن علاجها ميؤوس منها، نظراً لإصابة الجزء الخارجي لصدفتها وتعرضها لنزيف، مشيراً إلي أن صاحبة السلحفاة كانت تمتلكها منذ13 عام.

 

سلحفاة

 

وبعد أن تحولت قصة السلحفاة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، علم بأمرها وقرر أن يعالجها، لافتاً إلي أنه  تم عمل الأشعة وتصويرالسلحفاة قبل وبعد إجراء العملية  الجراحية المعقدة، مشيرًا إلى أنه استخدم تكنيك طبي لعلاجها ، وتم تطبيقه لأول مرة على السلحفاة وهو غرس مسامير طبيبة ثم لف أسلاك طبية لالتئام الجرح والعظام بعد تخدير كلي وموضعي.

سلحفاة


اضف تعليقك

لأعلى