السعودية تطلق رابط إلكتروني جديد بعد حجب قطر الرابط السابق | الصباح
وكيل صحة الغربية يقرر أنشاء مستشفى للمسنين ببسيون     elsaba7     غدآ.." تجديد الفكر المصري في العصر الحديث" بمكتبه الإسكندريه     elsaba7     رئيس مدينة سمنود يتفقد مركز شباب قرية أبو صير     elsaba7     أزمة جديدة.. صاحب مطعم كبدة شهير يقاضي محمد رمضان بسبب تصويره في المحل بدون إذنه     elsaba7     نجم الأهلي يتوعد الزمالك فى السوبر المصري     elsaba7     "الطيار الموقوف" يطالب محمد رمضان بـ25 مليون جنيه تعويض بدعوى قضائية جديدة     elsaba7     محافـظ المنوفية يحيل واقعة رقص طلاب أحد المدارس للتحقيق ويؤكد على مجازاة المتسببين     elsaba7     "العصار" يستقبل وزير القوات المسلحة بالسنغال "بمصنع 200 الحربي"     elsaba7     مدبولى يتابع تنفيذ تكليفات الرئيس بحل مشكلات المصانع المتعثرة     elsaba7     تحويلات مرورية بمناسبة إزالة كوبرى الحلمية وتنفيذ كوبرى جديد     elsaba7     أحمد عبد الدايم يرأس مراسم قرعة البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة بمشاركة 17 ناديا.. صور     elsaba7     تحت عنوان "الانتماء لدى الشباب" بدء ندوة أمانة المصريين بالشرقية     elsaba7    

استمرار لتعنت الحكومة القطرية

السعودية تطلق رابط إلكتروني جديد بعد حجب قطر الرابط السابق

إطلاق برامج للأجهزة الذكية ترشد الحجاج التائهين

إطلاق برامج للأجهزة الذكية ترشد الحجاج التائهين

استمرار لماتقدمه المملكة العربية السعودية من تسهيلات للمسلمين في بقاع الأرض الراغبين في أداء مناسك الحج هذا العام ١٤٣٩ أطلقت وزارة الحج رابط إلكتروني جديد للحجاج القطريين بعد حجب حكومة دولتهم للرابط السابق .

حيث كانت قد أعلنت السعودية في وقت سابق عن تعنت حكومة قطر في تقديم التسهيلات للراغبين من داخل الدولة لأداء مناسك الحج هذا العام ، فكان الحل البديل بالإعلان عن رابط إلكتروني من قبل وزارة الحج والعمرة السعودية للتسهيل على الحجاج القطريين والمقيمين هناك .

إلا أن إستمرار تعنت حكومة تميم مستمرا في تسيس الحج ومنع القطريين من أداء مناسك الحج فقاموا بحجب الرابط الإلكتروني الأول الذي أطلقته السعودية قي وقت سابق ، وردت السعودية برابط جديد اليوم الجمعه دعما منها للحجاج القطريين .

وجاء بيان الوزارة كالتالي 

‏"خصصت الوزارة رابطًا جديدًا لاستقبال طلبات الأشقاء القطريين الراغبين في أداء مناسك الحج هو كالتالي: ⁦‪qh1.haj.gov.sa‬⁩،وذلك نظراً لقيام السلطات القطرية بحجب الرابط السابق: ⁦‪qh.haj.gov.sa‬⁩ ،الذي كان قد تم تخصيصه لاستقبال طلبات الحجاج القطريين الراغبين في أداء الفريضة ".

بيان وزارة الحج برابط الكتروني


اضف تعليقك

لأعلى