مجلس الوزراء ينفى وجود بيض صينى فى الأسواق | الصباح
زيادة فى أسعار الحج بعد «رفع المواد البترولية»     elsaba7     أزمة فى حبوب منع الحمل تضرب الصيدليات     elsaba7     كواليس هبة عبد الغني ببرنامج "ستار شو"بالشرق الأوسط (صور)     elsaba7     حركة أفراد الشرطة 2019... نقل 52 فرد شرطة نظام و13 فرد من مباحث قسم ثان طنطا     elsaba7     اختيار رئيس قناة النيل الدولية سفير للنوايا الحسنة     elsaba7     عمرو عزت سلامة يهنئ الرئيس السيسي بالذكري السابعة والستين لثورة يوليو المجيدة     elsaba7     تكريم 11 طالب متفوق بالثانوية العامة المتوفقين بمؤسسة ثروت للرعاية الإجتماعية     elsaba7     دوللي شاهين تطرح "الحاجة داعيالك" الأسبوع القادم (صور)     elsaba7     نسمة النجار لـ"الصباح" سعيدة بالتعاون مع أحمد بدير في فيلم "اللي خلف منمش"     elsaba7     هبة حسن لـ"الصباح" أنتظر عرض "بيوتى سنتر".. ومحظوظة بالعمل مع النجم يحيي الفخرانى       elsaba7     ارتفاع الدين الخارجي التركي مجددًا.. هل تعتمد سياسة تدوير الدين بديون أخرى؟     elsaba7     ضبط عاطل وبحوزته سلاح نارى لترويعه المواطنين بالغربية     elsaba7    

مجلس الوزراء ينفى وجود بيض صينى فى الأسواق

البيض الصينى

البيض الصينى

في ضوء ما تردد من أنباء عن طرح الحكومة بيض بلاستيكي صيني خطير على صحّة الانسان في الأسواق المصرية، تواصل مركز المعلومات بمجلس الوزراء مع وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي, والتي نفت تلك الأنباء جُملةً وتفصيلاً، مُؤكدةً على عدم وجود بيض صيني مصنوع من البلاستيك في الأسواق المصرية، وأوضحت أن هذه شائعة كشائعة الأرز الصيني البلاستيك التي انتشرت خلال الأيام الماضية، مُشيرةً إلى أن مصر لديها اكتفاء ذاتي من البيض، يكفي لتغطية احتياجات السوق المحلية، فضلاً عن إمكانية تصديره إلى الخارج.

 

وأشارت الوزارة إلى أن إنتاج مصر من البيض سنويًا يتراوح ما بين 11 – 12 مليار بيضة سنويًا، مشيرةً إلى أنه لا يوجد أي بلاغات غش تجاري، تم تقديمها للغرفة التجارية، بخصوص وجود بيض بلاستيك، وكذلك الحال بالنسبة لمعامل وزارتي الصحة والزراعة.


اضف تعليقك

لأعلى