#القصة_الكاملة لفيلم هاني سلامة الذى لم يخرج من حسابات المخرج رؤوف عبد العزيز | الصباح

بعد تعاونه مع كريم عبد العزيز

#القصة_الكاملة لفيلم هاني سلامة الذى لم يخرج من حسابات المخرج رؤوف عبد العزيز

أحمد حسن / 2018-07-16 23:31:19 / فن
هاني سلامة ورؤوف عبد العزيز

هاني سلامة ورؤوف عبد العزيز

استطاع المخرج رؤوف عبد العزيز أن يقدم عدد من الأعمال الدرامية خلال السنوات الماضية، وحقق من خلالها نجاح كبير، ليصبح أحد أهم المخرجين في الفترة الحالية، حيث ساهم بشكل كبير في تغير جلد الفنان مصطفي شعبان منذ أن قدم معه مسلسل "أبو البنات" في عام 2016، لينطلق بعدها ويحقق نجاح كبير مع النجم هاني سلامة والذي تعاونوا سويا في مسلسل "طاقة نور"، و" فوق السحاب" .

نجاح المخرج رؤوف عبدالعزيز مع هاني سلامة علي مستوي الدراما جعلهم يفكروا في التعاون السينمائي، خاصة أن رؤوف تعاون مع سلامة كمصور في أفلام عديدة منها "ويجا"، "أنت عمري"، و"خيانة مشروعة"، لكن هذه المرة يتعاون معه كمخرج للعمل .

استقر الثنائي علي الفكرة وبدء المخرج في التحضيرات الخاصة بالعمل، ومنذ أيام قليلة انتشر العديد من الأخبار التى تؤكد تعاون رؤوف مع النجم كريم عبد العزيز ايضا في عمل سينمائي جديد تعاقدوا عليه، الأمر الذي جعل البعض يؤكد فشل المشروع السينمائي القائم مع هاني سلامة، وأن العمل أصبح خارج حساباتهم .

وعلمت "الصباح" من مصادر خاصة، أن فيلم هاني سلامة مازال في حسابات المخرج رؤوف عبد العزيز، وأنه يعمل علي الورق والتحضير للعمل مازال مستمر، ولم يتم إلغاء المشروع بل قائم، والمخرج ينتظر الانتهاء الكامل من كتابة العمل من أجل اختيار الممثلين المشاركين وإعلان أول أيام التصوير .

الأمر ذاته بالنسبة لفيلم كريم عبد العزيز، والذي تم الاستقرار علي فكرته وتركيبة العمل، ويجري صناعه جلسات عمل في غرف مغلقة، وينتظروا الانتهاء من الورق، وهو عمل جديد ليس له علاقة بفيلم "نادي الرجال السري" الذي يكتبه أيمن وتار ومن إنتاج وائل عبدالله .

وأكد المصدر أن مخرج العمل يسعى للتنسيق بين العملين من أجل عدم حدوث أي أزمة عند بدء التصوير، وحتى الأن لم يتم ايضا اختيار اسم فيلم كريم عبد العزيز أو الأبطال المشاركين .

هاني ورؤوف
هاني ورؤوف


اضف تعليقك

لأعلى