عروس البحر الأبيض.. عطشانة! | الصباح
السبكى يوضح كيفية الاستعدادات قبل إجراء عملية جراحة السمنة ومتابعة نتائجها     elsaba7     الشوط الأول| الجزائر 1-0 السنغال في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     جامعة سوهاج: الانتهاء من تجهيزات تنسيق الثانوية العامة بتجهيز 12 معمل و600 جهاز كمبيوتر     elsaba7     عقد قران نجل اللواء صبرى يوسف كبير الياوران بالرئاسة بمسجد المشير طنطاوى ‬     elsaba7     الحكومة تتسلم الشحنة الثانية من المواد اللازمة لدعم الشبكة الكهربائية     elsaba7     داعش يروي تفاصيل تفجيرات الهواري      elsaba7     بث مباشر| حفل افتتاح نهائي بطولة أمم أفريقيا 2019     elsaba7     رياض محرز مدفع الجزائر أمام السنغال اليوم بنهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7     يلا شوت| بث مباشر بين مباراة مصر والسنغال     elsaba7     بكري: مصر فازت بتنظيم كأس الأمم والجزائر ساندت مصر في حرب 1973 .. فيديو     elsaba7     وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ستاد القاهرة لحضور نهائي كأس الأمم الأفريقية     elsaba7     عاجل.. سيسيه يعلن تشكيل منتخب السنغال أمام الجزائر اليوم في نهائي أمم أفريقيا 2019     elsaba7    

عروس البحر الأبيض.. عطشانة!

هبه عويضه / 2018-07-15 20:25:52 / هنا صوتك
انقطاع المياة

انقطاع المياة

سادت حالة من الاستياء الشديد فى الشارع السكندرى بسبب انقطاع المياه على مدى ٧ أيام فى العديد من المناطق بالإسكندرية، مما أدى لغضب شديد بين المواطنين من شرق إلى غرب المحافظة، وذلك دون إنذار سابق أو تحذير من قبل شركة مياه الشرب، مما أدى إلى توقف الحياة اليومية.

وقالت دعاء محمد من سكان منطقة المندرة: «نحن نعانى من انقطاع المياه منذ بداية شهر يوليو وانقطاعها باستمرار، مما أدى إلى حرق المواتير، فالمياه أصبحت تصل بمواعيد ولا تزيد على ساعتين يوميًا».

وأشار خالد طه من سكان العجمى، إلى أنه لا توجد أية ردود من المسئولين أو تصريح حول جدول زمنى لفترات انقطاع المياه ومتى سيتم رجوعها بانتظام.

بينما أكدت سلوى عامر، أن المياه بمنطقة الرمل مقطوعة تمامًا من العاشرة صباحًا؛ ولا توجد ردود من شركة المياه حتى خط الاتصال الأرضى مشغول دائمًا، وأضافت أن انقطاع المياه أدى إلى حالة شلل فى الحياة.

وأشار المتضررون إلى أن أسباب انقطاع المياه هو نتيجة لردم ترعة المحمودية، بينما أرجع البعض الآخر السبب إلى ضغط المصطافين وسحب الكثير من المياه للشواطئ، هو ما أدى إلى تفاقم تلك الأزمة فى فصل الصيف الذى لا يمكن الاستغناء عن المياه فيه.

وقد اتجه الكثير إلى شراء المياه المعدنية للاستيعاض عن قلة المياه وضعفها فى كثير من المناطق بالإضافة إلى عدم نقائها عند عودتها للمنازل.

ومن جانبها، أصدرت الشركة القابضة لمياه الشرب بالإسكندرية بعد عدة أيام من انقطاع المياه بيانًا تعتذر فيه عن ضعفها وانقطاعها فى وسط وشرق الإسكندرية، نظرًا لضعف الضغوط بمنطقة شرقى وكذلك السيوف، إلا أن الأزمة ما زالت مستمرة حتى الآن.


اضف تعليقك

لأعلى