عروس البحر الأبيض.. عطشانة! | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

عروس البحر الأبيض.. عطشانة!

هبه عويضه / 2018-07-15 20:25:52 / هنا صوتك
انقطاع المياة

انقطاع المياة

سادت حالة من الاستياء الشديد فى الشارع السكندرى بسبب انقطاع المياه على مدى ٧ أيام فى العديد من المناطق بالإسكندرية، مما أدى لغضب شديد بين المواطنين من شرق إلى غرب المحافظة، وذلك دون إنذار سابق أو تحذير من قبل شركة مياه الشرب، مما أدى إلى توقف الحياة اليومية.

وقالت دعاء محمد من سكان منطقة المندرة: «نحن نعانى من انقطاع المياه منذ بداية شهر يوليو وانقطاعها باستمرار، مما أدى إلى حرق المواتير، فالمياه أصبحت تصل بمواعيد ولا تزيد على ساعتين يوميًا».

وأشار خالد طه من سكان العجمى، إلى أنه لا توجد أية ردود من المسئولين أو تصريح حول جدول زمنى لفترات انقطاع المياه ومتى سيتم رجوعها بانتظام.

بينما أكدت سلوى عامر، أن المياه بمنطقة الرمل مقطوعة تمامًا من العاشرة صباحًا؛ ولا توجد ردود من شركة المياه حتى خط الاتصال الأرضى مشغول دائمًا، وأضافت أن انقطاع المياه أدى إلى حالة شلل فى الحياة.

وأشار المتضررون إلى أن أسباب انقطاع المياه هو نتيجة لردم ترعة المحمودية، بينما أرجع البعض الآخر السبب إلى ضغط المصطافين وسحب الكثير من المياه للشواطئ، هو ما أدى إلى تفاقم تلك الأزمة فى فصل الصيف الذى لا يمكن الاستغناء عن المياه فيه.

وقد اتجه الكثير إلى شراء المياه المعدنية للاستيعاض عن قلة المياه وضعفها فى كثير من المناطق بالإضافة إلى عدم نقائها عند عودتها للمنازل.

ومن جانبها، أصدرت الشركة القابضة لمياه الشرب بالإسكندرية بعد عدة أيام من انقطاع المياه بيانًا تعتذر فيه عن ضعفها وانقطاعها فى وسط وشرق الإسكندرية، نظرًا لضعف الضغوط بمنطقة شرقى وكذلك السيوف، إلا أن الأزمة ما زالت مستمرة حتى الآن.


اضف تعليقك

لأعلى