"ترامب الثرثار" يتعرض للنقد فى بريطانيا بسبب حماقاته | الصباح
مصطفى بكرى: نجل الشهيد وائل طاحون بطل أصر على الالتحاق بكلية الشرطة .. فيديو     elsaba7     أول بطل مصري يعبر المانش بساق واحدة.. «مبارك كرمني وتفوقت على الإنجليز بفارق ساعتين»     elsaba7     وزارة الطيران المدني تشارك بمعرض القاهرة الدولى للكتاب ال٥١     elsaba7     تعرف على حقيقة قيادة "زيدان" لمنتخب فرنسا     elsaba7     بطلة العالم فى سباحة الأساتذة .. تروى تجربتها مع الطب والرياضة .. فيديو     elsaba7     يلا شوت بلس| بث مباشر مباراة ليفربول وولفر هامبتون |كورة ستار     elsaba7     بتكلفة ٢١ مليون جنيه .. أفتتاح مشروع الصرف الصحي بقرية عطاف بالمحلة الكبرى     elsaba7     "الكاف" يشيد بالاستعدادت الأمنية للقاء الزمالك ومازيمبي في البطولة الافريقية     elsaba7     حزب "المصريين": نفخر ونعتز بالدور البطولي لرجال الشرطة الأوفياء     elsaba7     الوفد مهنئا الشرطة بعيدها:درعا لحماية الدولة وستظلون فخر المصريين     elsaba7     الوفد للشرطة في عيدها: ملحمة الإسماعيلية ستبقى محفورة في أذهان المصريين     elsaba7     مفاجأة حمراء.. وفد الاهلي يبدأ حلم الصعيد     elsaba7    

"ترامب الثرثار" يتعرض للنقد فى بريطانيا بسبب حماقاته

الرئيس الأمريكي

الرئيس الأمريكي

كشف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن مضمون حديث دار بينه وبين اليزابيث الثانية، فاضحاً ما قالته له بخصوص بريكست ومشاكله، وهي المرة الثانية التي يتجاوز فيها البروتوكول الملكي فى أقل من يومين.

  

وأعلن "ترامب" فى مقابلة صحفيه مع أحدي القنوات، إن ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية أعربت له عن اعتقادها بأن مسألة خروج بلادها من الاتحاد الأوروبي مسألة صعبة فيها الكثير من التعقيدات، وكشف أنها ذكرت له شخصيا أن بريكست "مشكلة معقدة للغاية".

 

وأنتقد ترامب الحكومة أثناء زيارته بريطانيا وطرق إدارة تريزا ماي رئيسة الوزراء لملف بريكست ، في زيارة من المتوقع أن تستغرق 4 أيام، وأثار خلالها غضب الحكومة، فضلاً عن الخطاء الذي وقع به عندما ترك الملكة إليزابيث واقفة لمدة 15 دقيقة فى انتظاره، بعدما تأخر فى الوصول إلي مكان اللقاء معها، وعندما حاول "ترامب" أن يصلح من الخطاء قال واصفاً "اليزابيث" إنها امرأة كانت رائعة!  لديها الكثير من الطاقة والذكاء".

 

وفى محاولة مستميتة لإصلاح الخطاء قال :" بأن أمه الراحلة، ماري آن ترامب، التي ولدت في هيبريدس في اسكتلندا، كانت من أشد المعجبين بالملكة إليزابيث الثانية، وتعتبرها تجسيدا للأناقة"..

 

ثم كشف الرئيس الأمريكي، علانية للمعلق التلفزيوني، بيرس مورغان، عن أنه ناقش مع الملكة مسألة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وما يعتريها من صعوبات وتعقيدات، وقال إن الملكة "قالت وهي محقة في ذلك إن مشكلة بريكست معقدة للغاية، أعتقد أن لا أحد كان يتخيل كم ستكون معقدة".

 

وعما دار بينه وبين تيريزا ماي قال ترامب: أنه بلغ تيريزا ماي بضرورة حصول لندن على "استثناء" من الاتحاد الأوروبي حول بريكست، بحيث يمكنها في ما بعد إبرام اتفاق تجاري شامل مع الولايات المتحدة، وأستطرد ترامب: "قلتُ لها تأكدي من حصولك على استثناء حتى يكون لك، مهما حدث، الحق في إبرام اتفاق مع الولايات المتحدة".

 

كما تم نشر مقطع فيديو على مواقع التواصل للرئيس لترامب وهو يدفع الملكة اليزابيث، جانباً ويتقدمها ويسير أمامها وهي تسعي للحاق به، مما عرض الرئيس الأمريكي للنقد الشديد بسبب تصرفاته، وسلوكة التي لا تتناسب مع رئيس فى حضرة ملكة بريطانيا.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى